صور النجمات العرب بدون مكياج عام 2019 من الاجمل

بجرأتهن المعهودة وثقتهن الكاملة بجمال البشرة، غص عام 2019 صور النجمات العرب اللواتي ظهرن  بدون مكياج خصوصاً على مواقع التواصل الاجتماعي. فأظهرن ملامحهن الطبيعية والعفوية غير آبهين بلون وجههن الشاحب قليلاً وبعض علامات التعب التي تظهر على سطح البشرة.

رصدنا لك، العديد من صور النجمات العرب بدون مكياج عام 2019 لتختاري من خلال اطلالاتهن من منهن الاجمل؟

جمال بشرة نانسي عجرم

نانسي عجرم تفاجئ جمهورها بصورة قريبة خالية من المكياج

نشرت النجمة نانسي عجرم العديد من صورها بدون مكياج عام 2019 من خلال اظهار جمالها الساحر ونقاوة بشرتها البيضاء التي تحافظ عليها بعيداً عن علامات التعب. واللافت أن بشرة نانسي عجرم خالية من الإحمرار والبقع، بالرغم من أن عينيها بدت متعبة قليلاً مع بعض الإسوداد حول محيطها. بدورها لم تتردد نادين نجيم بنشر صورها بدون مكياج بالرغم من ظهور علامات التعب التي غمرت بشرتها، مع عدم توحيد لون بشرتها التي أظهرت إحمراراً ملحوظاً عند محيط الخدّين.

تجاعيد كارول سماحة

صور النجمة كارول سماحة بدون مكياج عام 2019 من الاجمل

ولا يمكن إلا أن نثني على نقاوة بشرة النجمة يارا التي ظهرت بدون مكياج عام 2019، الى جانب اطلالة النجمة بلقيس بنظرة طبيعية ساحرة وواثقة من نفسها. حتى حواجبها بدت طبيعية وخالية من الرسمات التي تخفي فراغات الشعيرات. واللافت جرأة كارول سماحة على الظهور بملامح خالية من المكياج بالرغم من تعرّضها للعديد من الإنتقادات التي طالت بشرتها وعلامات التعب والتجاعيد التي كانت تظهر بشكل لافت حول الشفاه.