شاهدي بالصور شبيهة نادين نجيم هبة داغر..من الأجمل؟

نقدم لكم اطلالات نادين نجيم وهبة داغر وشاهدي بالصور شبيهة نادين نجيم هبة داغر..من الأجمل؟ ،لم تعد الإطلالات الجمالية الغريبة تفاجئنا بعد انتشار الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي استطعنا من خلاله أن نشاهد أكثر الصور غرابة وتميز. لكن الغريب والمفاجئ بالفعل هو الضغط على صورة شخص ما معتقدين أنه شخصية نعرفها لنقرأ بعد ذلك الإسم ونتفاجئ ، في الآونة الأخيرة ظهرت الكثير من النساء بصور تشبه فيها نجمات معروفات عربياً وعالمياً، واليوم سندعك تقارنين بالصور التشابه الكبير بين اللبنانيتين نادين نجيم وهبة داغر.

شاهدي بالصور شبيهة نادين نجيم هبة داغر :

حواجب مرفوعة

من أكثر نقاط التشابه بين نادين نجيم وهبة داغر هو شكل الحواجب. كلتاهما تتمتعا بحواجب عريضة في البداية ثم تصبح رفيعة ومرفوعة في النهاية. هذه الرسمة أعطتهن مساحة عين كبيرة وجعلت نظرتهما متشابهة إلى حد كبير خصوصاً أنهن من صاحبات العيون البنية اللوزية.

شكل الوجه

بالإضافة إلى المكياج المتشابه التي تعتمده كلتا اللبنانيتين، إلا أن شكل الوجه يساهم بشكل كبير في إبراز هذا التشابه. فالفك العريض والذقن البارز والجبهة العريضة المدورة والوجنتين البارزتين والشفتين المنفوختين كلها تفاصيل مشتركة بينهن.

الشعر

بعيداً عن كل هذه القواسم المشتركة بين نادين وهبة، يبدو الشعر متشابه كذلك، باللون والقصة والطول. فهل تعتقدين أن الشبه بين النجمتين واضح؟