تمتعي بإطلالة جمالية ناعمة هذا الموسم مع هذه المستحضرات

الإلهام الربيعي أعاد ضبط مزاجنا الجمالي، ماحيا آثار مبالغة الموسم الماضي. انتقال علامات من قطاعات أخرى إلى عالم التجميل يحمل عادة تركيبات ودرجات لافتة، وعناية مبتكرة بالبشرة، إضافة إلى عطور ننتظرها على أحر من الجمر. لا تسيري مع التيار، وبدلي عطرك بالأريج الجديد "إرمانو شيرفينو أو دو بارفان" Ermanno Scervino EdP النابض بالأناقة الإيطالية الغامضة والآسرة. كوني ذكية في اختيار الأفكار الجوهرية من خشبات عروض ربيع وصيف 2020، مثل تسريحات شعر "بلومارين" Blumarine اللامعة التي تتطلب منتجا فاخرا عالي الجودة كقناع "هير ريتويل باي سيزلي بري-شامبو بيوريفايينغ ماسك" Hair Rituel by Sisley Pre-Shampoo Purifying Mask الذي يقضي على الشوائب، و"كولور برفكتينغ شامبو" Color Perfecting Shampoo الذي يطيل عمر لون الشعر.

Borbonese

رغبتنا في التنعم ببشرة مشرقة تتطلب اتباع نظام يعمل على مدى 24 ساعة؛ قناع "شانيل هايدرا بيوتي هايدريتينغ أوكسيجنيتينغ أوفرنايت ماسك" Chanel Hydra Beauty Hydrating Oxygenating Overnight Mask بأزهار الكاميليا يعيد نضارة البشرة، و"سيزلي فلفت سليبينغ ماسك" Sisley Velvet Sleeping Mask بأزهار الزعفران يغذي البشرة ويلطفها بترميم ليلي. من أحدث أساسيات العناية بالعينين لمحاربة الانتفاخ والظلال الداكنة، "لوكسيتان إمورتيل ريسيت أوفرنايت ريسيت آي سيروم" L’Occitane Immortelle Reset Overnight Reset Eye Serum مع نباتات قوية تعمل على التعافي خلال الليل، فيما تمنحك التركيبة الخارقة الأداء "ديور كابتور توتال سيل إنرجي"Dior Capture Totale C.E.L.L. Energy تأثيرا منيرا ومفعما بالشباب لتلبي كل حاجات محيط عينيك. كلنا نبحث عن مستحضرات تستحق الثقة وتمنحنا توهج البشرات على خشبات العروض، وطبيب التجميل "دكتور دفيد جاك" Dr David Jack ابتكر مقشرا منزليا للوجه يشبه علاجات منتجعات السبا الطبية، في تشكيلته "فيس بينتس- ريد" Face Paints – Red، و"بلو"Blue، و"يلو"Yellow  التي تلائم كل أنواع البشرة، فابدئي بالتلوين! كما أن مظهر البشرة الباهتة المرتبط بالتقدم في السن سيتحسن مع جرعة من "كلارنس نوتري-لوميير جور" Clarins Nutri-Lumiére Jour الكريم المنشط المميز بخلاصة كستناء الحصان.

حافظي على رطوبة بشرتك وانتعاشها، عبر استعمال "سيزلي فيتو هيدرا تان" Sisley Phyto Hydra Teint مستحضر العناية بالبشرة المضيء الذي يكسو وجهك بوشاح ملون، إضافة إلى "ديور فوريفر سكن كوريكت" Dior Forever Skin Correct لأقصى عناية بالبشرة مع تغطية سلسة في الوقت نفسه تدوم 24 ساعة. واقتني فرشاة الدمج بمستوى كواليس العروض "بات ماكغراث سكن فيتيش سوبلايم برفكشن كونسيلر براش" Pat Mcgrath Skin Fetish Sublime Perfection Concealer Brush بتصميم فريد يحول تجربة تطبيق المستحضر. مهما اشتريت هذا الموسم، فاحرصي على تعزيز رونقك. انحتي حدود الوجه بالبودرة المشعة "شانيل إكلا دو ديزير" Chanel Éclat Du Désert، واجمعيها بقبلات الشمس التي ينثرها مستحضر "بوم إسانسييل- غولدن لايت" Baume Essentiel – Golden Light على عظمتي الوجنتين، لإطلالة ولا أروع!

لن تستطيعي مقاومة ألوان العيون القوس قزحية المترفة في "ديور 5 كولور غلو فايبز- بينك فايبريشن" Dior 5 Couleurs Glow Vibes – Pink Vibration لماكياج جريء وبارز؛ أو جربي علبة الظلال "شانيل ليه 4 أومبر- وارم ميموريز" Chanel Les 4 Ombres -Warm Memories، و"ستيلو أومبر إيه كونتور- كونتور موف" Stylo Ombre et Contour -Contour Mauve لماكياج عيون فاخر في لمح البصر! الشفاه المتوردة بلون وردي بيجي مثل "ديور أديكت ليب غلو أويل- تشيري" Dior Addict Lip Glow Oil – Cherry، وجربي أيضا "كلارنس ليب ميلكي موس- ميلكي بينك" Clarins Lip Milky Mousse – Milky Pink للون يزهر بكل نعومة.. هكذا نضمن إطلالات عصرية مميزة!