مكياج صيفي ناعم بأسلوب شيراز

ربما لاحظتي من خلال صورها على انستغرام أن شيراز تعتمد أسلوب المكياج الصيفي الناعم في جميع إطلالاتها أينما كانت. فهي تركز على رسم العيون بشكل لوزي لتزيد من جاذبية نظرتها. احصلي على إطلالة مشابهة لتلك التي اعتمدتها شيراز مؤخراً واسحري الجميع بجمالك.

مكياج صيفي مستوحى من شيراز

ظلال العيون

اختارت شيراز تطبيق الظلال الفاتحة على جفنها المتحرك ومن ثم استخدام اللون الترابي الناعم كلون انتقالي مدموج جيداً تحت الحواجب. كما حددت رسمت عينها بالظلال الداكن على الجفن السفلي مما ساعد في إظهار رسمة عينيها الجذابة. يمكنك استخدام الألوان الموجودة Dior Backstage Eye Palette Cool Neutrals للحصول على إطلالة مشابهة.

كحل العيون

رسمت شيراز خط كحل أسود رفيع على جفنها العلوي باستخدام آيلاينر بريشة رفيعة مثل YSL Couture Eyeliner، لكن استخدامت الكحل الفاتح كلون Shiseido Microliner Ink Eyeliner White لتوسع عينيها الصغيرتين.

هايلايتر 

كان الهايلايتر الفاتح واضحاً أعلى خدود شيراز وعلى منتصف جبهتها. جربي مثلاً Fenty Beauty Diamond Bomb All Over Diamond Veil وضعيه على الأماكن المراد إبرازها كجسر الأنف وأعلى الشفاه.

أحمر شفاه نيود

استخدمت شيراز في هذه الإطلالة أحمر شفاه نيود مات دون رسم شفاهها بقلم التحديد لتحصل على إطلالة طبيعية. يمكنك مثلاً اختيار أحمر شفاه Lancome Absolu Rouge Drama Matte Lipstick 510.