نجمات بملامح شابة على مشارف الخمسينات

العمر لا يعدو كونه رقماً بالنسبة لعدد من النجمات العالميات اللواتي إقتربت أعمارهن من عتبة الخمسين عاماً إلا أنهن يبدون بملامح شابة وبجمال خاطف للأنظار وببشرة مشدودة تشع إشراقة وحيوية، يُثرن فيها غيرة كل النساء، وطبعاً فإنهن يحافظن على جمالهن بأساليب متعددة إلى جانب إمتلاكهن للجمال الطبيعي الرباني.

تعرفوا معنا على أبرز النجمات اللواتي قاربت أعمارهن حاجز الخمسين ولا يزلن يتمتعن بملامح شابة وجمال آخاذ واكتشفوا بعضا من أسرار شبابهن وجمالهن:

صوفيا فيرغارا

الممثلة صوفيا فيرغارا Sofia Vergara ذات السنوات الـ 46 تبدو وكأنها في الثلاثينات من عمرها ببشرتها المشدودة والنقيّة وجمالها الفائض حيوية وشعرها الصحي الطويل، وبالطبع فإنها تولي عناية خاصة للحفاظ على شبابها، فتستخدم مثلاً قناع مصنوع من ذهب 24 قيراط مرة في الشهر لمكافحة التجاعيد، وترطب بشرتها نهارا ومساءا مع شرب كميات كافية من المياه.

صوفيا فيرغارا

جينيفر لوبيز

إذا عدنا بالزمن نحو صور النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez قبل 10 او 15 عاماً، لن نلاحظ أي فرق في ملامحها المشدودة وبشرتها الحيوية الخالية من العيوب. فالنجمة الأميركية التي قاربت عامها الـ49 هي محط حسد الكثير من النساء حول العالم جراء إحتفاظها بشبابها الدائم وجمالها الساطع.

جينيفر لوبيز

تتبع النجمة العالمية نظام غذائي صحي وجدولاً رياضياً للحفاظ على شبابها، الى جانب روتين يومي للعناية ببشرتها مع النوم الجيد.

كيت بلانشيت

الممثلة الاسترالية كيت بلانشيت Cate Blanchett أتمت عامها الـ49 قبل أشهر قليلة لكنها ما تزال ملامحها تشع تألقاً وجاذبية وجمالاً هادئاً على الرغم من ظروف التصوير التي كانت تواجهها في عملها تحت أشعة الشمس الحارقة الى جانب إهتمامها بأطفالها الأربعة، وتقول أن السر في ذلك يبدأ من الإحساس بالجمال الداخلي، والنوم الكافي والراحة، مضيفة بأنه إذا كانت صحتك الداخلية جيدة فبشرتك سوف تكون صحية أكثر، وتعتقد بأنه من المهم تغذية الجذور الأساسية للبشرة وليس فقط سطحها ويأتي ذلك عن طريق الطعام الصحي.

جينيفر أنيستون

النجمة جينيفر أنيستون Jennifer Aniston قاربت العمر الخمسين بسنوات عمرها الـ48 وما تزال تبدو في قمة شبابها ببشرتها المتوازنة النضرة والخالية من التجاعيد. وكشفت في إحدى المرات عن اهتمامها المبالغ للعناية ببشرتها من خلال تقتينات جمال حديثة تكلفها مبالغ باهظة لتتمتّع بإطلالةٍ شابّة على الدوام.

جنيفر انستون

كلوديا شيفر

عارضة الازياء العالمية كلوديا شيفر Claudia Schiffer من أكثر النجمات اللواتي هزمن الزمن بإطلالاتهن الشابة على الرغم من مقاربتها عامها الـ50. فالحسناء الشقراء لم تغزوها الى اليوم علامات التقدم بالسن، إنما ما تزال تتمتع ببشرة ملساء متوهجة وبجمال آخاذ مع شعرها الصحي الأشقر.

أما خطوات عنايتها بجمالها، فتتضمن الاعتناء اليومي ببشرتها ومحيط العينين من خلال اختيار مستحضرات تجميل غنية بالفيتامنيات والزيوت المغذية لنضارة الجلد.