في عيد ميلادها.. شاهدي مراحل تغير إطلالات شيرين عبد الوهاب

اليوم ليس فقط موعد طرح أجدد ألبوم للفنانة المصرية الشهيرة شيرين عبد الوهاب، بل إنه عيد ميلادها أيضاً. وفي عيد ميلادها، تعرفي على مراحل تغير إطلالاتها من جميع النواحي الجمالية، منذ بداية ظهورها على الشاشة وحتى هذا اليوم.

مراحل تغير إطلالات شيرين عبد الوهاب في عيد ميلادها:

شيرين في بداية ظهورها:

شيرين قبل الشهرة

من خلال رؤية الصور المرفقة، يمكنك ملاحظة الفرق الكبير الذي حدث في شكل شيرين، سواء كان من تسريحة شعرها أو مكياجها. في أول ظهور لها، كانت شيرين تعتمد قصة شعر "بوب" قصيرة للغاية في البداية كانت باللون الأسود إلى أن تدرجت إلى البني والأشقر.

وفي الأغنية الأولى "آه يا ليل" وحتى الألبوم الأول كله، كانت إطلالة شيرين بكل بساطة هي الشعر القصير للغاية ومكياج العيون القوي بدرجات الأسود، وبالطبع الحواجب الرفيعة للغاية.

وخلال سنوات ألبومها الثاني وحتى 2013 تقريباً، كانت إطلالاتها شبيهة ببعضها البعض وتعتمد على الشعر القصير (لكن أطول بكثير من أول ظهور لها) وغالباً الداكن، أو في بعض الأحيان البني بالخصل الشقراء الرفيعة، والمكياج الذي بات أخف من الأول لكن نوعاً ما قوي أيضاً.

شيرين عبد الوهاب اليوم:

من أحدث صور الألبوم الجديد

وبعد مرور أكثر من 16 عاماً على أول ظهور لشيرين، تحولت اليوم إلى أيقونة جمال مهمة في العالم العربي، بعدما لجأت إلى الإطلالات الأنثوية أكثر في الشعر والمكياج.

وبالرغم من تحدث الكثير عن خضوع شيرين إلى عمليات تجميلية كثيرة، إلا أن ملامح وجهها في الحقيقة لم تتغير كثيراً، بل ما تغير هو أسلوب وضعها للمكياج وزيادة وزنها قليلاً. وبالنسبة إلى أنفها الذي أصبح أجمل، فهي فعلاً قامت بعملية تجميلية لتصغره.

واليوم، وبالأخص بعدما أصبحت أخصائية المكياج هالة عجم تختار إطلالات شيرين الجمالية دائماً خلال السنوات الأخيرة، أصبح مكياج شيرين بغاية الروعة والجاذبية والأنوثة بنعومته الطبيعية التي تبرز جمال بشرة شيرين، وهذا بالطبع مع الشعر الداكن والمتوسط الطول الذي اعتمدته شيرين في الفترة الأخيرة هذه.