لجين وأسيل عمران تتفقان على إطلالات جمال جذابة

الإطلالات الجمالية الراقية تجمع ما بين الشقيقتين لجين وأسيل عمران واللتان تتميزان بحضورهما الطاغي وجمالهما الأنثوي الراقي في مختلف المناسبات التي يتواجدان فيها، ومن خلال مهنتهما في الإعلام والمجال الفني.

نسلط الضوء معكم على الإطلالات الجمالية لكل من لجين وأسيل عمران ومدى التوافق والاختلاف بينهما من ناحية الأسلوب.

 إطلالات لجين عمران الجمالية

الإعلامية السعودية لجين عمران تستقطب الأنظار  في كل إطلالة لها سواء على انستغرام او في البرامج التي كانت تقدمها او أي مناسبة تحضرها،  فهي تمتلك حضوراً طاغياً تستقطب الأنظار اليها خصوصا مع إطلالاتها الراقية سواء من ناحية الأزياء أو من ناحية لوكاتها الجمالية، وتتفق معها بهذا الأسلوب شقيقتها أسيل عمران.

لجين واسيل عمران

تميل لجين عمران الى أساليب المكياج المشرقة التي تبرز جمالها بطريقة أنثوية راقية وعصرية. نراها ببشرة موحدة اللون بدون أي شوائب، وبملامح منحوتة الوجه مع الكونتور الخفيف ورسمة العيون السموكي الأنيقة والمحترفة، تستخدم الألوان الترابية القريبة من لون الجلد والمتماهية مع لون عينيها، مع تمرير الآيلانير فوق الجفون العلوية بشكل مسحوب لتكبير العين، وأكثر ما تختار لشفاهها ألوان نيود هادئة مع حرصها بنفس الوقت على التنويع.

وفيما يتعلق بتسريحات شعرها، نراها تفضل الشعر المنسدل الطويل بلمسات متنوعة، خاصة الشعر المموج على جانب واحد مع الغرة المرفوعة، ولا تتردد ايضا برفع شعرها بموديلات أنيقة مع فساتين السهرة او القفاطين التي تتألق بها.

إطلالات أسيل عمران الجمالية

الفنانة أسيل عمران تتفق مع شقيقتها لجين عمران بإختيار اطلالات جمال متقنة ومحترفة من دون أي اخطاء. وتميل كشقيقتها الى التألق بألوان مكياج ترابية تعكس هدوء وبراءة ملامحها الطفولية، وتبدو كذلك بوجه مصقول من خلال تطبيق كونتور وجه أنيق وناعم بدون أي مبالغة، لكنها تركز اكثر من شقيقتها على رسمات الايلانير بشكل بارز.

اسيل عمران

وتبدو اسيل عمران أكثر حيوية بتسريحات شعرها من شقيقتها لجين عمران حيث تختار موديلات شعر بلمسات شبابية مع اطلالاتها الكاجوال لكنها تتفق معه الأخيرة باعتماد موديلات الشعر المنسدلة الناعمة او الويفي الجذابة.

اطلعلوا من خلال الصور المرفقة على أساليب تسريحات شعر ومكياج الشقيقتان المتألقتان لجين واسيل عمران.