نادين نجيم العروس في "خمسة ونص"..هل كررت اطلالتها الجمالية؟

انشغل الجمهور يوم أمس بزفاف النجمة اللبنانية نادين نجيم الأسطوري في مسلسل "خمسة ونص" مع النجم قصي خولي حيث سرقت نادين انظار الجميع بفستانها الأبيض الملوكي واطلالتها الجمالية الفائصة أنوثة وإغراء ورقصها الرشيق.

 نادين نجيم في زفافها بمسلسل خمسة ونص

وظهرت نادين نجيم بمكياج ناعم مع البشرة النضرة ما منحها طلة طبيعية وجذابة كالأميرات، واعتمدت الروج النيود لشفاهها الممتلئين وركزت على ابراز جمال عينيها الكبيرتين برسمة المكياج السموكي مع الرموش الطويلة التي اضفت سحراً على نظراتها الجذابة.

اما لشعرها، فاختارت تسريحة الشعر المنسدل على الظهر مع الرفعة عند منتصف الرأس التي استخدمت فيها الحشوة الاسفنجية لمنح الشعر حجماً أنيقا، ثم تركت بعض الخصل المتحررة على جبينها، وزينت مقدمة الشعر بأكسسوار جاء على شكل التاج، ما جعل اطلالتها تبدو بغاية الفخامة.

زفاف نادين نجيم في خمسة ونص

هل كررت نادين نجيم اطلالتها الجمالية؟

لكن، اطلالة نادين نجيم الجمالية هذه في "خمسة ونص" أعادت الى اذهاننا صور اطلالتها في مسلسل "طريق" العام الماضي مع النجم السوري عابد فهد حيث اختارت ايضا المكياج النيود الناعم مع الشعر المنسدل والذي زينته كذلك بأكسسوار شعر فضي لامع.

نادين نجيم

شاهدوا بالفيديو وبالصور الإطلالة الجمالية لنادين نجيم في حفل زفافها بمسلسل "خمسة ونص" وهل برأيكم كررت نفس لوكها في مسلسل "طريق" مع النجم عابد فهد؟.