كيف بدت كيت ميدلتون وميغان ماركل في إطلالتهن الجمالية الأخيرة؟

لفتت كل من دوقة كمبريدج كيت ميدلتون " Kate Middleton" و دوقة ساسيكس ميغان ماركل "Meghan Markle" الجميع بإطلالتهن يوم أمس في بطولة ويمبلدون، حيث اختارت كل واحدة أسلوب المكياج الخاص بها وتسريحة الشعر الأنسب لها.

إطلالة كيت ميدلتون وميغان مركل في ويمبلدون

مكياج بسيط

كعادتها، اكتفت كيت ميدلتون بالظلال البني الفاتح بدرجته البرتقالي والذي وزعته على جفنها ودمجته بشكل جيد كي يبدو طبيعياً. ثم استعانت بالكحل الأسود على الزاوية الخارجية للعين ودمجته جيداً مع الظلال للحصول على لوك سموكي. طبعاً، استخدمت المسكارا المكثفة والمطولة على رموشها. ولا يمكن أن ننسى البلاشر الوردي والمشمشي الذي طبقته على خدودها والذي أعطى بشرتها نضارة واضحة.

بطريقة مشابهة، اعتمدت ميغان ماركل على المكياج الناعم الذي ركزت من خلاله على جمال عينيها. فهي اختارت أن تبرز رموشها الكثيفة باستخدام المسكارا والاستعانة بالظلال الترابية الناعمة على جفونها. كما استخدمت البرونز لتحديد ملامح وجها خصوصاً الأنف.

تسريحة شعر ناعمة

للمحافظة على كلاسيكية إطلالتهن التي اعتدنا عليها، اختارت كيت تسريحة الشعر الويفي التي تُعطي شعرها المزيد من الحجم والعفوية. أما ميغان، اعتمدت على تسريحة ذيل الحصان المفروقة من المنتصف والمشدودة للخلف.