اجمل تسريحات شعر طويل لرمضان استوحيها من لجين عمران

تسريحات الشعر الطويل بأساليب راقية وأنثوية لرمضان 2020 تلهمك بها الإعلامية السعودية المتألقة لجين عمران من خلال العديد من إطلالاتها الملفتة، وخاصة تسريحات الشعر التي تتناسب مع أزياء شهر رمضان من القفاطين الرمضانية والفساتين الطويلة المحتشمة والمزخرفة.

نستعرض معك اجمل تسريحات شعر طويل لرمضان 2020 لتستوحيها من لجين عمران.

تسريحات شعر الطويل الويفي

من أجمل ما يمكن اعتماده في شهر رمضان 2020، تسريحات الشعر الطويل المنسدل بالخصلات الويفي بمختلف اللمسات والموديلات على غرار العديد من إطلالات الإعلامية الجميلة لجين عمران والتي تجيد تنسيق هذه التسريحات مع القفاطين المغربية او الفساتين الطويلة الفاخرة.

أبرزي جمالك اذاً بتسريحات الشعر الويفي العريض، كتموجات شاطئ البحر، مع تقسيم الشعر بفرق وسطي في المقدمة، وهي تسريحة سهلة وتمنحك طلة أنثوية راقية، او يمكنك اختيار الفرق الجانبي للشعر الويفي مع الغرة العالية لإطلالة فاخرة، ولديك خيار بإسدال الشعر الويفي مع سحب جزء منه في مقدمة الشعر نحو الخلف ما يكشف أكثر عن ملامحك الجميلة بوضوح.

تسريحات الشعر الطويل الناعم

اختاري تسريحات الشعر الناعم الأنيق والمستسرسل على أكتافك مع الحرص على ان تكون قصة الشعر متقنة وبأطراف خالية من التقصف بكون هذه التسريحة تكشف عيوب الشعر، ولا تفوي مواكبة صيحة الشعر المبلل و المسحوب الى الخلف بأسلوب ناعم مع بعض خصلات الشعر الجانبية المبعثرة من الأمام.

تصفحي ألبوم الصور واستلهمي من الإعلامية لجين عمران أجمل تسريحات الشعر الطويل لإطلالاتك في رمضان 2020.