فيديو نهى نبيل تكشف نصائحها لتطويل الشعر وتقويته في فترة العزل المنزلي

كشفت الفاشينيستا ومقدمة البرامج الكويتية نهى نبيل عن نصائحها وأسرار العناية بشعرها في فترة العزل المنزلي ما جعل شعرها بمظهر صحي أكثر، وأكثر كثافة ومرونة، الى جانب سرعة نموه.

نهى نبيل تروي تجربتها مع العناية بالشعر

وشاركت مدونة الموضة والجمال نهي نبيل متابعيها عبر انستغرام وقناتها على اليوتيوب بفيديو تحدثت فيه عن تجربتها مع الشعر ومعاناتها سابقاً من مشاكل متعددة له جراء اخضاع شعرها للكثير من الصبغات الكيميائية والتسريحات المتعبة للشعر وعدم إراحته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وأشارت الى أن أكثر ما أتعب شعرها هو سحب لونه لعدة مرات وكثرة تغيير الصبغات، الى جانب استخدامها العلاجات الكيمائية على غرار الكيراتين، ما جعلها تقص شعرها للكاريه للتخلص من تقصفه ثم قصّته صبياني "بوي" وتركته بهذا النحو لفترة الى أن ملّت من هذه التسريحة وقررت استخدام خصل الشعر المستعارة "الاكستنشين" والباروكة.

نهي نبيل وأهم نصائحها للعناية بالشعر

نهي نبيل قالت بأن فترة العزل المنزلي كانت بمثابة فرصة لها للعناية بشعرها واسترجاع حيويته، فبدأت أولا بالإبتعاد كلياً عن استخدام الآلات الحرارية للشعر على غرار السشوار وغيره، وتركت شعرها ينشف في الهواء الطلق، ما جعل الشعر يستعيد لمعته وحيويته ورطوبته بعيدا عن المظهر الجاف له.

 

 النصيحة الثانية التي وجهتها نهى نبيل وهي تناولها الغذاء الصحي فركزت على إمداد جسمها بالخضار والأسماك وخاصة السلمون ، ما عزز من كثافة شعرها ونضارة بشرتها كما جعل أظافرها تنمو بشكل صحي أكثر.

اما النصيحة الثالثة فقالت بأنها استخدمت فيتامينات خاصة للشعر لكن اشترطت الوصفة الطبية لها، واستخدمت ايضا "امبولات" مغذية للشعر من "فيشي"، كذلك داومت مرة في الأسبوع على حمام زيت بخلطة زيوت طبيعية على غرار زيت السدر وزيت جوز الهند وزيت الخروع.

وفي ختام الفيديو، خلعت نهى نبيل باروكة الشعر الطويل، واستعرضت تأثير العناية المنزلية على شعرها، فظهرت بالشعر القصير الذي بدا كثيفاً ولامعاً وبمظهر صحي، موضحة بانها كانت تستخدم طيلة الفترة السابقة الباروكة لإراحة شعرها من مصففات الشعر.