4 تسريحات شعر لاقت رواجاً كبيراً في صيف 2020

مع اقتراب انتهاء موسم صيف 2020 لابد أن نمر وإياك على أبرز تسريحات الشعر التي اعتمدتها النساء هذا الموسم لربما فاتتك إحدى هذه التسريحات وترغبين في اعتمادها قبل انتهاء هذا الموسم. شاهدي هذه الصور واختاري التسريحة الأنسب لك.

تسريحات شعر لصيف 2020

تسريحات الشعر المبلل

شعر مبلل عشوائي بأسلوب versace

تسريحات الشعر المبلل لاقت رواجاً كبيراً عند النساء مؤخراً خصوصاً في الصيف. فهذا الأسلوب الجمالي يساعد المرأة بالظهور بإطلالة صيفية مشرقة وبسيطة تضيف لمسة عصرية إلى اللوك الكامل. جربي هذه التسريحة بأسلوب Carolina Herrera أو أضيفي لمسة عصرية جريئة مثل Versace.

تسريحة الجدائل

الضفائر الإفريكية بأسلوب etro

كل فترة تبرز تسريحة الضفائر كواحدة من التسريحات العصرية المواكبة للموضة، وصيف 2020 كان من ضمن هذه المواسم. هناك عدد من دور الأزياء العالمية التي اعتمدت هذه التسريحة مثل Max Mara بأسلوب كلاسيكي و Etro بأسلوب أفريقي.

الشعر الطبيعي

تسريحة الشعر الطبيعي بأسلوب celine

تسريحة الشعر الطبيعي ظهرت بشكل واضح في عرض Celine لصيف 2020 حيث ظهرت العارضات إما بتسريحة شعر ويفي منفوشة أو تسريحة منسدلة مع حجم الشعر الطبيعي. فإذا كنت من صاحبات الشعر الناعم لا تترددي في اختيار هذه التسريحة لمشاويرك اليومية.

الغرة العشوائية

الغرة المجعدة من وحي دار chanel

ظهرت الغرة المجعدة كواحدة من الصيحات هذا الموسم، حيث شاهدنا عدد من النساء بغرة أمامية مجعدة كتلك التي اعتمدتها عارضات دار Chanel. كذلك اختارت دار Budapest Collection إسدال خصلة أمامية وكأنها غرة مثبة على الجبهة بشكل عشوائي مجعد.