تسريحات شعر راقية للصبايا مستوحاة من أسيل عمران

تسريحات شعر راقية للصبايا مستوحاة من أسيل عمران لإطلالة ناعمة وجذابة تناسب جميع مناسباتك الاحتفالية. تتميز الفنانة أسيل عمران بتسريحات شعر أنيقة ومميزة تناسب جميع الصبايا وتمنحها إطلالة جمالية عصرية مواكبة لأحدث صيحات الموضة، فتعرفي معنا على أبرز تسريحات شعر راقية للصبايا مستوحاة من أسيل عمران لإطلالة مليئة بالأنوثة والرقي.
تسريحات راقية للصبايا مستوحاة من أسيل عمران

تسريحات شعر راقية للصبايا مستوحاة من أسيل عمران

  • تسريحة الشعر الويفي
  • تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

تسريحة الشعر الويفي مستوحاة من أسيل عمران

تسريحة الشعر الويفي تعتبر من أكثر تسريحات الشعر الرائجة اليوم بين الصبايا، فاعتمدي تسريحة الشعر هذه على طريقة أسيل عمران لإطلالة مميزة وخلابة هذا الموسم. تسريحة الشعر الويفي الطويل مع الخصل المنسدلة بشكل متموج على كامل الظهر والوجه تمنحك طلّة مميزة، فقومي باعتماد هذه التسريحة في كل مناسباتك اليومية.

كما تألقي بأجمل تسريحات شعر ويفي مع الفرق الوسطي الذي ينسدل بشكل بارز مع الخصل الطويلة التي تتعدى حدود الأكتاف على طريقة أسيل عمران لإطلالة استثنائية في غاية الأنوثة.   

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مستوحاة من أسيل عمران

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مستوحاة من أسيل عمران تمنحك إطلالة مليئة بالأنوثة والرقي. اعتمدي تسريحة ذيل الحصان المنخفضة للمناسبات المسائية بأسلوب أنيق، وقومي بسحب شعرك إلى الوراء مع الفرق الوسطي، ومن ثم اربطي شعرك أسفل الرأس بإحكام مع ترك بعض الخصلات الأمامية على وجهك. احرصي على تغطية ربطة الشعر بخصلة من شعرك لإضافة لمستك الخاصة والحصول على تسريحة ذيل الحصان المنخفضة على طريقة أسيل عمران المميزة. ستمنحك هذه التسريحة إطلالة أنيقة مليئة بالأنوثة تناسب جميع مناسباتك الاحتفالية والمسائية.