5 خلطات طبيعية بالبيض للحصول على شعر ناعم حريري

خلطات طبيعية بالبيض، غنية بالفيتامينات والبروتينات التي تغذي بصيلات الشعر وتعزز صحته على مدارالعام، وعلى الرغم من أن رائحة البيض على الشعر، قد لا تكون محببة، إلا أن استخدام خلطات البيض في حد ذاتها لها فوائد عدة قد لا تتوافر في الخلطات الطبيعية الآخرى.

فضلا عن ذلك، يوفر البيض الكيراتين الطبيعي المسؤول عن نمو الشعر بالشكل الصحي، وبالتالي خلطات البيض للعناية بالشعر فعالة ومفيدة لعلاج مشاكل الشعر المتنوعة.

إليك عزيزتي أفضل 5 خلطات طبيعية بالبيض للحصول على شعر ناعم حريري على مدار العام، بناء على اختيارات خبيرة العناية بالشعر مي رياض من جدة.

خلطات طبيعية بالبيض لاصلاح وتنعيم الشعر التاف والجاف والمتقصف

خلطات طبيعية بالبيض لشعر ناعم حريري

أكدت خبيرة العناية بالشعر مي، أن الخلطات الطبيعية بالبيض توفر للشعر الكيراتين الطبيعي والأساسي لعلاج جفافه وتقصه على وجه الخصوص، وذلك بخلاف تعزيز نموه وزيادة طوله والحفاظ على حيويته ولمعانه على مدار العام.

لذا لا تترددي عزيزتي في الاستفادة من خلطات البيض المميزة للعناية بشعرك وتحسين صحته وملمسه الناعم الحريري، خصوصا إذ اكنت من صاحبات الشعر التالف، المتقصف، الجاف والمجعد، على النحو التالي

  1. خلطة طبيعية من البيض وزيت الزيتون
  2. خلطة طبيعية من البيض وزيت الأطفال
  3. خلطة طبيعية من البيض وزيت الجرجير
  4. خلطة طبيعية من البيض والموز
  5. خلطة طبيعية من  البيض والعسل

خلطة طبيعية من البيض وزيت الزيتون لتغذية بصيلات الشعر

اخلطي البيض وزيتون الزيتون البكر الممتاز المخصص للعناية بالشعر حسب طول شعرك، وزعي الخليط على شعر بالكامل، مع مراعاة تمشيطه بالمشط الخشبي ذو الأسنان الواسعة، ارتدي القناع البلاستيكي الشفاف لمدة 30 دقيقة قبل الاستحمام، اغسلي شعرك بالشامبو المناسب والما الفاتر، كرري الخلطة الطبيعية من البيض وزيت الزيتون مرة في الأسبوع لتغذية بصيلات الشعر على الدوام.

خلطات طبيعية بالبيض لتغذية وتطويل وتنعيم الشعر على الدوام.

خلطة طبيعية من البيض وزيت الأطفال لترطيب الشعر

اخفقي صفار البيض فقط حتى يحصلي على رغوة، أضيفي إليه زيت الأطفال مع قليل من الماء الفاتر، دلكي فروة رأسك وشعر بالكامل بالخلطة واتركيها حتى تجف، اغسلي شعرك بالماء الفاتر والشامبو الخالي من الكبريت، كرري الخلطة الطبيعية من صفار البيض وزيت الأطفال مرة في الأسبوع لترطيب الشعر بصفة مستمرة.

خلطة طبيعية من البيض وزيت الجرجير لإصلاح الشعر التالف

استخدمي حبات البيض بالكامل حسب طول شعرك مع 3 ملاعق كبيرة من زيت الجرجير، وزعي الخلطة على فروة الرأس والشعر بالكامل، مع مراعة ارتداء القناع البلاستيكي الشفاف لمدة ساعة قبل الاستحمام، اغسلي شعرك بالشامبو المناسب والبلسم، كرري الخلطة الطبيعية من البيض وزيت الجرجير مرتين في الأسبوع لمدة 3 شهور لإصلاح الشعر التالف، ثم مرة في الأسبوع بالشكل المنتظم للحصول على شعر صحي وناعم على الدوام.

 خلطات طبيعية بالبيض لسعر ناعم حريري بالشكل الطبيعي

خلطة طبيعية من البيض والموز للحصول على شعر ناعم حريري

تعد خلطة البيض والموز من أفضل الخلطات الطبيعية للحصول على شعر ناعم حريري بالشكل الطبيعي، لذا اجعليها ضمن الوصفات السالفة الذكر كروتين لا تستغني عنه، فما عليك سوى خلط بياض البيض مع قطع الموز والزبادي الكامل الدسم في الخلاط الكهربائي حتى التجانس، يمكنك إضافة 5 قطرات من زيت الخروع إلى الخليط، وتوزيعه على فروة الرأس والشعر بالكامل لمدة ساعة قبل الاستحمام، مع مراعاة ارتداء القناع البلاستيكي، اغسلي شعرك بالماء الفاتر والشامبو الخالي من السلفات، كرري الخلطة الطبيعية من بياض البيض والموز مرتين في الأسبوع لمدة شهرين، ثم مرة في الاسبوع للحصول على شعر ناعم حريري على مدار العام.

خلطة طبيعية من البيض والعسل لتعزيز نمو الشعر وزيادة طوله

عززي نمو بصيلات شعرك لتطويلها وتكثيفها بخلطة صفار البيض والعسل، فما عليك سوى خلط صفار البيض والعسل وزيت اللوز أو زيت جوز الهند بمقادير مناسبة لحجم شعرك، توزيع الخلطة لمدة ساعة قبل الاستحمام، مع مراعاة ارتداء القناع البلاستيكي الشفاف، اغسلي شعرك بالماء الفاتر والشامبو المناسب، كرري الخلطة الطبيعية من صفار البيض والعسل مرة في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج في أسرع وقت.