3 خلطات طبيعية بالبيض لعمل بلسم وماسك للشعر

خلطات طبيعية بالبيض لعمل بلسم وماسك للشعر يساعد على فرد الشعر وتحسين ملمسه ومظهره. فالبيض من المكونات الطبيعية الفعالة التي تساعد على جعل شعرك أكثر صحياً، كما أن البيض غني بالبروتينات الضرورية للحفاظ على صحة الشعر وتنعيمه، فإليك 3 خلطات طبيعية بالبيض لعمل بلسم وماسك للشعر.

 اهم الماسكات لتنعيم الشعر بمكونات البيض

خلطات طبيعية بالبيض لعمل بلسم وماسك للشعر

  • خلطة البيض مع المايونيز لتنعيم الشعر
  • خلطة البيض مع زيت الزيتون لتنعيم الشعر
  • خلطة البيض مع اللبن لتنعيم الشعر

خلطة البيض مع المايونيز لتنعيم الشعر

خلطات طبيعية بالبيض تعمل على تنعيم الشعر، لذلك قومي بخلط البيض مع المايونيز للحصول على خلطة فعالة وذلك لأن المايونيز أيضاً له منافع كثيرة للشعر. يعمل المايونيز على تقوية الشعر وحمايته من التقصف والتشابك كذلك يساعد على تنعيم الشعر وبالتالي زيادة نموه.

ضعي في وعاء بيضتين و5 ملاعق كبيرة من المايونيز ثم قومي بخلطها معاً للحصول على مزيج متماسك، بعدها ضعي الماسك على شعرك من الجذور حتى الأطراف واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم إغسلي شعرك بالشامبو الذي لا يحتوي على الكبريت.  

خلطة البيض مع زيت الزيتون لتنعيم الشعر

خلطة البيض مع المايونيز لتنعيم الشعر

خلطات طبيعية بالبيض تساعد على ترطيب الشعر ليصبح أكثر نعومة، لذلك فخلط البيض مع زيت الزيتون يساعد على جعل الأطراف رطبة ويحافظ على مادة الكيراتين الطبيعية ويعمل على إصلاح الشعر التالف ويجعله ناعماً ولامعاً.

إمزجي صفار بيضة واحدة  مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون في وعاء ثم قومي بتدليك شعرك بحركات دائرية بهذا المزيج واتركيه لمدة 30 دقيقة، ومن ثم إغسلي شعرك جيداً وتمتعي بنعومة رائعة.

خلطة البيض مع اللبن لتنعيم الشعر

خلطات طبيعية بالبيض تجعلك تتمتعين بشعر ناعم وملفت وصحي. فاللبن يعتبر من أفضل المكونات الطبيعية الذي يعمل على تنعيم الشعر وزيادة لمعانه، بالإضافة الى تغذية الشعر، لذلك ضعي ملعقتين كبيرتين من اللبن في وعاء وأضيفي البيض ثم قومي بخفقهما جيداً للحصول على عجينة متماسكة. بعدها دلكي المزيج على شعرك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم إغسلي شعرك جيداً وتمتعي بشعر ناعم ورائع.