أجمل تسريحات شعر تناسب المرأة الأربعينية هذا الصيف

أجمل تسريحات شعر تناسب المرأة الأربعينية هذا الصيف تجعل إطلالتك مميزة. فالمرأة الأربعينية تفضل أن تظهر بلوك شبابي وأنثوي وبإطلالات كلاسيكية او عصرية حسب المناسبات. تشمل هذه التسريحات الشعر القصير والطويل، والكيرلي وتسريحات الشعر الناعم،  فاليك أجمل تسريحات شعر تناسب المرأة الأربعينية هذا الصيف.

 تسريحة الشعر المربوط تليق بالمرأة الأربعينية

أجمل تسريحات شعر تناسب المرأة الأربعينية هذا الصيف

  • تسريحة الويفي
  • تسريحة البوب القصيرة
  • تسريحة الشعر المربوط

تسريحة الويفي

تسريحات شعر للمرأة الأربعينية قد تلفت الانظار في مناسباتها المسائية أو الصباحية وذلك عن طريق تطبيق تسريحة الويفي خاصة إذا كان شعرها طويل. فالشعر الويفي يمنحك الطلة الراقية والجذابة ويجعل شعرك يبدو أكثر كثافة، لذلك قومي بتطبيق تسريحة الويفي وذلك عن طريق لف خصل عريضة على مكواة الشعر ومن ثم تركه منسدلاً على الأكتاف. 

تسريحة البوب القصيرة

تسريحة البوب القصيرة تليق بالمرأة الأربعينية.

تسريحات شعر للمرأة الأربعينية تكون ملفتة في أغلب الأوقات خاصة مع تطبيق تسريحة البوب القصيرة وهي عبارة عن قص الشعر قصير الى حدود الرقبة مع جعل الخصل في خلف الرأس أقصر من الخصل على الرقبة مع إضافة بعض التدرجات، وفي هذه التسريحة يمكنك التحكم بالغرة حسب شكل وجهك أي يمكنك ترك غرة جانبية طويلة منسدلة على عينيك، فهذه التسريحة تجعلك تتخلصين من الشعر الطويل الممل وتحول إطلالتك الى إطلالة مبتكرة وراقية.  

تسريحة الشعر المربوط

تسريحات شعر للمرأة الأربعينية تجعل إطلالتك مميزة بحيث أن أغلب النساء يعانين من تساقط الشعر فيصبح الشعر أقل سماكة، بالإضافة الى ذلك تحاول المرأة الأربعينية تطبيق تسريحة تجعلها تبدو أصغر سناً، لذلك فتسريحة ذيل الحصان أو الشعر المربوط هي إحدى التسريحات التي تجعل المرأة تبدو أصغر سناً وتليق بأيام الصيف الحار كما انها تجعل الشعر يبدو أكثر كثافة.