تسريحات لصاحبات الشعر الكثيف مستوحاة من غدير السبتي

تسريحات لصاحبات الشعر الكثيف مستوحاة من غدير السبتي. النجمة الكويتية غدير السبتي تشتهر بشعرها الكثيف الطبيعي الذي ورثته عن والدتها، وتطبق له تسريحات مميزة تتناسب مع حجمه الممتلئ وشكل وجهها المنحوت، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من تسريحات الشعر المستوحاة منها والتي تتلائم مع صاحبات الشعر الكثيف.

تسريحات الضفيرة المزدوجة

غدير السبتي أطلت في احدى صورها على انستغرام، بتسريحة شعر مميزة توافقت مع حجم شعرها الكثيف والملفت، فطبقت تسريحة الضفيرة المزدوجة والتي امتدت من فروة الرأس الأمامية وصولا الى نهاية منبت الشعر، ثم تركت اطراف الجديلة على شكل ويفي، مع تزيينها للضفيرة بحلقات الأكسسوار المعدنية، ما جعل اطلالتها بمظهر شبابي وعصري، وبدت كذلك أصغر من عمرها بسنوات مع هذه التسريحة الحيوية، فيمكنك التألق على طريقتها بنفس الأسلوب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

تسريحات شعر الويفي

الفنانة الكويتية غدير السبتي تحبذ غالباً تسريحات الشعر الويفي التي تبرز جمال شعرها الكثيف مع اللمعة البارزة، فيمكنك اختيار على مثيلها تسريحة ويفي قصير مع الخصلات المجعدة العريضة، والحرص على رفع الغرة للأعلى عند مقدمة الرأس، كما طبقي تسريحة الشعر الويفي الطويل مع الشعر المفروق النصفي عند مقدمة الشعر، واتركي بقية الخصلات مستسرلة على أكتافك لإطلالة مفعمة بالأنوثة وتكشفين فيها عن جاذبية شعرك الكثيف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

)

تسريحات الشعر المنسدل

يليق بصاحبات الشعر الكثيف، اختيار تصفيفات شعر ناعمة ومنسدلة بدون أي تجعيدات، فهذه التسريحة تتميز بمظهرها الراقي والأنيق، ويبدو فيها الشعر مرتباً خاصة مع كثافة خصلاته. اختاري هذه التصفيفة سواء كان شعرك كاريه قصير او طويل مع تزيينه بأكسسوار جانبي، وايضا يمكنك مواكبة تسريحة ذيل الحصان المنسدلة والمنخفصة مع الغرة العرضة التي تغطي الجبين بشكل أنثوي ملفت.

جميع صور غدير السبتي المرفقة مأخوذة من حسابها على انستغرام.