فيديو بلقيس فتحي بلون وقصة شعر جديدة بأنامل فيكتور كيروز

بلقيس فتحي قررت تغيير مظهر شعرها مجددا في أقل من شهر، فبعد أن لونته بصبغة شعر أومبريه بالخصل الشقراء قبل اسابيع قليلة، إرتأت التخلي عن هذا اللون لتعتمد الصبغة البنية مع قصّة شعر جديدة متخلية عن شعرها الطويل، بأنامل مصفف الشعر اللبناني فيكتور كيروز، فتابعوا معنا تفاصيل إطلالة شعرها الجديدة.

نيو لوك شعر بلقيس فتحي بأنامل فيكتور كيروز

النجمة الإماراتية_اليمنية بلقيس فتحي، شاركت متابعيها على حسابها الرسمي على انستغرام بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تستعرض قصة شعرها الجديدة ولونه من داخل صالون مصفف الشعر اللبناني فيكتور كيروز.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

وقررت بلقيس في تسريحتها الجديدة الاستغناء عن نصف شعرها الطويل لتعتمد قصة شعر جديدة بطول متوسط ومتساوي الأطراف في نهايته، مع الغرة القصيرة ايضا على الجبين حيث ظهر مصفف الشعر وهو يحدد لها بالمقص أطراف الشعر التي سيقصها، فأبدت موافقتها بكل جرأة لتتخلى عن لوك شعرها الطويل الذي اشتهرت به.

ولم تكن قصة الشعر التغيير الوحيد الذي خضعت له بلقيس فتحي، انما ايضا غيرت من لون شعرها الذي كان متموجا بين البني الفاتح والأومبريه الأشقر، لتعتمد لون شعر موحد بالدرجة البنية الكراميل، واستعرضت في النتيجة النهائية اطلالة شعرها الجذابة مبدية سعادتها بهذا التغيير.

إطلالة شعر بلقيس فتحي قبل فترة قصيرة

بلقيس فتحي كانت قد اعتمدت تغييرا لافتا في لون شعرها بعدما تخلت عن لونه البني الداكن، واتجهت لأول مرة لإدخال الظل الأشقر الفاتح مع خصلات شعرها البنية، مع حفاظها على تسريحات شعر أنيقة وملفتة خاصة تسريحات الشعر الويفي، او تسريحات الشعر النصف رفعة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

شاهدوا بالفيديو نيو لوك شعر بلقيس فتحي، وهل أعجبكم؟.

 

صور بلقيس فتحي المرفقة من حسابها الرسمي على انستغرام.