تسريحات شعر راقية مع الكعكة لإطلالات خريف 2021

تسريحات شعر الكعكة برزت في خريف 2021 بأسلوب غير تقليدي مع اختيار العديد من الطرق الشبابية التي يمكنك التألق بها من خلال الرفعة العالية أو المنخفضة، للحصول على اطلالة متجددة في عالم الجمال. فانتقي اجمل تسريحات شعر الكعكة وابتعدي عن الخصل المنسدلة على الاكتاف.

رصدنا لك من خلال الصور اجمل تسريحات شعر راقية مع الكعكة لاطلالات خريف 2021. فاختاري منها ما يعجبك.

تسريحات شعر الكعكة المتوسطة

تسريحات شعر الكعكة الكتوسطة

تسريحات شعر الكعكة المتوسطة تعتبر من أبرز اختيارات خريف 2021 مع انتقاء الموديلات العريضة التي تبرز من خلال الضفائر المترابطة والهندسية البارزة بكثير من التميز. فانتقي من دار  Bora Aksu تسريحات شعر الكعكة المتوسطة مع الضفائر الملفوفة بشكل دائري مع ربط الخصل الجانبية بكثير من الجمال الشبابي.

تسريحات شعر الكعكة العالية

تسريحات شعر الكعكة العالية

كما لفتنا في خريف 2021 طرق تطبيق تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع الدائرة العريضة التي تصل الى حدود الرقبة الخلفية. فطبقيها بأسلوب دار Paul Costelloe مع الخصل المصفصفة والمسحوبة بشكل منتظم ومبلل للحصول على إطلالة جمالية بارزة. وتبرز في خريف 2021، تسريحات شعر الكعكة العالية مع الخصل المالسة والطبيعية. فطبقي بأسلوب  دار Sportmax تسريحات شعر الكعكة العالية والمسحوبة على كامل الشعر الى الاعلى، مع الحفاظ على الخصل المتطايرة والمبعثرة على جوانب الكعكة الصغيرة بأسلوب شبابي وعصري.

تسريحات شعر الكعكة مع الاكسسوارات

تسريحات شعر الكعكة مع الاكسسوارات

كما طبّقي طرق عمل تسريحات شعر الكعكة بأسلوب غير تقليدي مع الرفعة المنخفضة والكعكة الدائرية المسحوبة مع الشعر بأسلوب بارز، ولا تتخلي مع هذه الكعكة البسيطة من وحي دار Flapper عن اكسسوارات شعر الباند العريض والخلفي مع الاقمشة المنسدلة على الظهر.