10 قصات شعر بالغرة تناسب صاحبات الشعر القصير

قصات شعر بالغرة الامامية أو المسحوبة على الجوانب تناسب صاحبات الشعر القصير وتبرز بخصل ملفتة ومناسبة لإطلالات شتاء 2022، فانتقي ابرز قصات شعر بالغرة بعيداً عن الموديلات الطويلة بكافة تفاصيلها.

إليك بالصور 10 قصات شعر بالغرة تناسب صاحبات الشعر القصير، لتطبيقها في شتاء 2022 مع اجمل الموديلات الشبابية والسهلة.

قصات شعر فرنسية بالغرة

 قصات شعر فرنسية بالغرة

قصات شعر بالغرة الامامية الكثيفة اختاريها مع الشعر القصير ذات الخصل الكاريه الفرنسية، التي تبرز بشكل لافت في شتاء 2022، خصوصاً مع اختيار هذه التسريحات بأسلوب دار Menchen Tomas مع الخصل الملفتة الى الداخل والغرة الأمامية الكثيفة التي تغطي جوانب الجبين بشكل كامل ومتدرج. كما يمكنك تطبيق قصات شعر بالغرة الامامية المالسة والمسحوبة على كامل الجبين وصولاً الى حدود العينين مع الشعر المالس القصير والمستقيم بموديلات لا تصل الى حدود الاكتاف.

قصات شعر كيرلي بالغرة

 قصات شعر كيرلي بالغرة

ومن اجمل قصات شعر بالغرة الامامية الكيرلي، تألقك بأسلوب دار Armani Prive مع الخصل المتدرجة والقصيرة من الامام قبل أن تصبح طويلة من الخلف. وانتقي من دار Max Mara قصات شعر قصيرة بالغرة الامامية الكيرلي والمبعثرة مع الخصل البارزة التي تغطي الاذنين بكثير من التميّز والبساطة المناسبة لاطلالاتك الشبابية.

قصات شعر طويلة بالغرة

 قصات شعر طويلة بالغرة

انتقي بأسلوب بسيط، قصات شعر كاريه تصل الى حدود الاكتاف، مع الغرة الجانبية الطويلة والمنسدلة بموازاة الشعر الويفي العريض على طريقة دار Braschi. وفي حال أردت عدم ابراز الاذنين، اختاري قصات شعر راقية مع الخصل الكاريه المالسة من دار Zuhair Murad، بطريقة تضمن لك الراحة والبساطة مع الغرة الامامية المالسة والكثيفة.

قصات شعر ذكورية بالغرة

قصات شعر ذكورية بالغرة

اختاري بأسلوب جريء وكاجوال، اجمل قصات شعر ذكورية بالغرة الامامية الطويل المتدرجة على كامل الجبين، وطبّقيه من وحي اطلالات Giorgio Armani مع الخصل القصيرة التي لا تغطي الاذنين بشكل مستقيم وكامل. واذا كنت تبحثين عن تسريحات شعر ناعمة، اختاري قصات شعر بالغرة المتدرجة وغير المتساوية من ناحية الطول، مع ابراز ملامح الوجه مع التدرجات التي تاتي مع الشعر القصير من الخلف لتصل الى الخصل الامامية. كما انتقي من دار Budapest Collection اجمل قصات شعر بالغرة الامامية المالسة والخصل الكثيفة مع الشعر الذكوري الملفت في شتاء 2022.