تسريحات شعر راقية من منصات الأزياء لمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

تسريحات شعر راقية مرفوعة أو منسدلة تعتبر من أبرز اختياراتك البارزة في اليوم الوطني الاماراتي بأسلوب غير تقليدي مع تطبيق العديد من الطرق الراقية التي يمكنك التألق بها من خلال الرفعة العالية أو المنخفضة، فانتقي اجمل تسريحات شعر راقية وابتعدي عن الموديلات الكلاسيكية.

رصدنا لك من خلال الصور اجمل تسريحات شعر راقية لاطلالاتك المقبلة في اليوم الوطني الاماراتي، فاختاري منها ما يعجبك.

تسريحات شعر راقية مع الكعكة العالية

تسريحات شعر راقية مع الكعكة العالية

تسريحات شعر راقية مرفوعة مع الكعكة العالية اختاريها في اليوم الوطني الاماراتي من وحي دار Fendi مع الخصل المبللة المشدودة والمسحوبة الى الاعلى بشكل كامل، الى جانب ابراز الدائرة العريضة والمصفصفة بشكل كامل ومترابط الى الاعلى بطريقة ملفتة ومنظمة للحصول على إطلالة جمالية بارزة من دون اسدال أي خصل على الجبين.

تسريحات شعر راقية وكاريه

تسريحات شعر راقية وكاريه

اختاري احدث تسريحات شعر راقية وكاريه مع الغرة الامامية وطبّقيها بخصل مالسة ومتدرجة من وحي دار Armani Privè مع الغرة القصيرة المنسدلة على الجبين والتي تأتي بأسلوب شبابي وملفت في اليوم الوطني الاماراتي. كما طبّقي تسريحات شعر راقية وكاريه مالسة مع الغرة الطويلة من جهة واحدة من الجبين بطريقة ساحرة خصوصاً مع الحفاظ على الخصل قصيرة من الجهة الخلفية.

تسريحات شعر راقية مع ذيل الحصان

تسريحات شعر راقية مع ذيل الحصان

ومن الصيحات الجمالية البارزة في اليوم الوطني الاماراتي، تأتي تسريحات شعر راقية مع تطبيق ذيل الحصان المنخفض من وحي دار Laura Biagiotti بخصل شعر طويلة ومسحوبة الى الخلف، لمنح إطلالتك جمالاً ملفت للنظر. ومع هذه الاطلالة اختاري الغرة الجانبية الطويلة والمسحوبة مع الشعر، كما يمكنك وضع اكسسوارات الباند الابيض مع حبيبات اللؤلؤ الفاخرة والبارزة بشكل عصري على أعلى فروة الرأس بطريقة تليق بهذه المناسبة.