تسريحات شعر سهلة وبسيطة لإطلالة مميزة في العام الجديد

تسريحات شعر سهلة وبسيطة لإطلالة مميزة في العام الجديد تجعل إطلالتك رائعة، لذلك تعرفي على أسهل تسريحات يمكنك تطبيقها في أيامك العادية حيث أنها تظهر جمال وجهك وتجعل إطلالتك رائعة، فاليك تسريحات شعر سهلة وبسيطة لإطلالة مميزة في العام الجديد.

تسريحات شعر سهلة وبسيطة لإطلالة مميزة في العام الجديد

  • تسريحة الويفي تسريحة سهلة وبسيطة
  • تسريحة الشعر الكاريه القصير تسريحة سهلة وبسيطة
  • تسريحة الجدائل  تسريحة سهلة وبسيطة

تسريحات شعر سهلة وبسيطة لإطلالة مميزة في العام الجديد

تسريحة الويفي تسريحة سهلة وبسيطة

تسريحات شعر بسيطة تشمل تسريحة الويفي التي تعد من أكثر أنواع التسريحات التي لا تبطل موضتها والتي تمنحك إطلالة جذابة راقية ومميزة. تعد هذه التسريحة من أكثر التسريحات سهولة إذ إنها تعتمد على ترك الشعر منسدلاً على الأكتاف مع جعل التموجات إما عريضة أو رفيعة حسب رغبتك. قد تظهر تسريحة عفوية في بعض الأحيان ولكنها تمنحك الأنوثة والجمال. جربي هذه التسريحة مع بداية العام الجديد ويمكنك ترك غرة جانبية حيث تجعل إطلالتك تليق بالمناسبات أكثر.

تسريحة الشعر الكاريه القصير تسريحة سهلة وبسيطة

تسريحات شعر بسيطة مع بداية العام الجديد تشمل هو قص الشعر قصير على شكل كاريه تحت حدود الأذن مع ترك الجهة الثانية أطول. هذه القصة تجعل تسريحة شعرك سهلة وتليق بكافة المناسبات. فقط يمكنك جعل غرتك جانبية حيث أنها تمنحك إطلالة أنيقة وراقية. يمكنك تطبيق هذه التسريحة مع صبغ الشعر بألوان جريئة مثل اللون البنفسجي. كذلك يمكنك إدخال بعض الخصل الملونة على شعرك لطلة عصرية رائعة.

تسريحة الجدائل  تسريحة سهلة وبسيطة

تسريحات شعر بسيطة مع بداية العام الجديد تشمل تسريحة الجدائل التي تليق بمناسباتك اليومية. تعد هذه التسريحة سهلة وبسيطة، فقط يجب أن تتعلمي كيفية تجديل شعرك لتطبيقها في المنزل بطريقة مميزة، لذلك قومي بترك شعرك منسدلاً على الأكتاف، ثم قسمي شعرك الى قسمين. ابدئي بأول قسم عن طريق سحي ثلاث خصل أمامية ومن ثم بدء تجديل الشعر من الجهة الأمامية نحة الخلف. بعدها أعيدي الكرة في الجهة المقابل للشعر، لكي تحصلي على تسريحة رائعة ومميزة. يمكنك أيضاً تجديل خصلة أمامية من شعرك ولفها على شكل تاج أمامي على الجبين. تمتعي بهذه التسريحات لنظرة متألقة وتسريحة سهلى في العام الجديد.