أجمل تسريحات شعر تليق باللون الأشقر لشتاء 2022 من وحي كلوي كارداشيان

تسريحات شعر كلوي كارداشيان تعود الى الواجهة من جديد مع تألقها بالعديد من تدرجات اللون الاشقر الذي يجعل اطلالاتها الجمالية أكثر شبابية وملفتة للنظر، فلا بد من الاطلاع على اجمل تسريحات شعر كلوي كارداشيان مع التدرجات الشقراء بأساليب متنوعة وملفتة.

إليك كيفية تطبيق اجمل تسريحات شعر تليق باللون الاشقر لشتاء 2022 من وحي كلوي كارداشيان، وانتقي منها الاجمل والاكثر جاذبية.

تسريحات شعر كلوي كارداشيان المبلل

تسريحات شعر كلوي كارداشيان المبلل والكاريه

تسريحات شعر كلوي كارداشيان تألقي بها في شتاء 2022 مع الخصل المبللة التي تبرز على كامل الشعر المجعد، خصوصاً عندما اختارت قصات الشعر الكارية التي تصل الى حدود الاكتاف مع الغرة الجانبية المسحوبة مع الشعر. كما لا تتخلى كلوي كارداشيان عن تسريحات شعر مبللة مع الخصر المصفصفة والمسحوبة على الجوانب بشكل مستقيم، من دون إسدال الخصل على الجبين. والأبرز تطبيقك من وحي تسريحات شعر كلوي الغرة العالية التي تليق بالوجه الطويل والناعم مع العديد من الموديلات المنسدلة.

تسريحات شعر كلوي كارداشيان مع ذيل الحصان

تسريحات شعر كلوي كارداشيان مع ذيل الحصان العالية

ومن الصيحات الجمالية البارزة في شتاء 2022، تطبيق تسريحات شعر كلوي كارداشيان المسحوبة الى الاعلى مع ذيل الحصان العالي والمشدود بأسلوب بارز، من دون إسدال الخصل المالسة من الجهة الامامية. كما تطبّق كلوي كارداشيان تسريحات شعر طويلة وكيرلي تأتي ملفتة خصوصاً مع صبغات الشعر الاشقر البلاتيني بطريقة منسدلة على كامل الظهر بأسلوب حيوي وخارج عن المألوف.

تسريحات شعر كلوي كارداشيان كاريه ومتدرجة

تسريحات شعر كلوي كارداشيان المتدرج مع تموجات اللون الاشقر

كما يمكنك اختيار من وحي تسريحات شعر كلوي كارداشيان الخصل المتدرجة والطويلة من الامام مع الشعر الويفي، الى جانب الحفاظ على الخصل القصيرة من الخلف بشكل عفوي، بطريقة تليق بصبغات الشعر الاشقر المتدرج والفاتح من الجهة الامامية، الى جانب الخصل العسلية من الاسفل لمنحك إطلالة ملفتة للنظر بطرق مترابطة.