غدير السبتي تفاجئ الجمهور بتغيير لون شعرها الى الأشقر ..هل ناسبها؟

غدير السبتي قررت مواكبة التغيير في مظهر شعرها مع العام الجديد 2022، ففاجأت الجمهور بالظهور عليهم بإطلالة شعر باللون الأشقر بعدما كان شعرها داكنا، ونشرت مجموعة صور لها استعرضت فيها مظهر شعرها الجديد باللون الفاتح سواء بتسريحة شعر كيرلي او مالس.

غدير السبتي تفاجئ الجمهور بتغيير لون شعرها الى الأشقر

النجمة الكويتية غدير السبتي اختارت تغيير لون شعرها الى مظهر جريء لأول مرة حيث صبغته باللون الأشقر الذهبي مع حفاظها على جذوره الداكنة، وذلك بعدما كانت تطل مؤخرا بشعرها البني الداكن.

ونشرت غدير السبتي مجموعة صور لها بـ نيو لوك شعرها الأشقر، ظهرت في احداها بتسريحة شعر النصف رفعة مع الخصلات الكيرلي، وفي صور أخرى، اختارت الشعر المالس والناعم.

وانقسم الجمهور بين مؤيد لإطلالتها بالشعر الاشقر معتبرين بأنه لون كسر من روتين اطلالاتها السابقة، فيما رأى آخرون بأن الشعر الداكن يناسب أكثر ملامحها الشرقية، وانتم ما رأيكم؟.

اطلالات شعر سابقة لغدير السبتي

الفنانة الكويتية غدير السبتي البالغة من العمر 46 عاما، تؤكد بأن شعرها طبيعي ولا تستخدم له باروكة ولم تقم بأي عملية زراعة لشعرها حيث ورثت كثافة الشعر عن عائلتها. وتتميز بتسريحات شعرها العصرية بين الويفي والشعر المالس، والشعر المرفوع، بينما كانت قد اعتمدت له قبل فترة سابقة قصة شعر الكاريه.

صور غدير السبتي من حسابها الرسمي على انستغرام.