تسريحات مميزة لصاحبات الشعر الكيرلي الطويل من وحي ميريام فارس

تسريحات مميزة تتألق بها النجمة ميريام فارس مع الشعر الكيرلي الطويل الذي لطالما ميّزها عن غيرها في اغلب اطلالاتها الجمالية، فانتقي بأسلوبها أجمل تسريحات مميزة لصاحبات الشعر الكيرلي مع الخصل المنسدلة بكثير من البساطة.

لذلك، من خلال الصور التي رصدناها لك، تعلّمي طريقة عمل تسريحات مميزة لصاحبات الشعر الكيرلي الطويل من وحي ميريام فارس.

تسريحات مميزة مع الخصل الكيرلي العريضة

تسريحات مميزة مع الخصل الكيرلي المتدرجة من وحي ميريام فارس

تسريحات مميزة اختاريها لصاحبات الشعر الكيرلي الطويل من وحي ميريام فارس مع التألق بالخصل العريضة المنسدلة بكثير من التميّز على كامل الظهر، مع انتقاء الفرق الجانبي والغرة العالية المنسدلة بخصل غير مستقيمة على كامل الظهر بطريقة مسحوبة مع الشعر. كما يمكنك أن تمنحي جمالك إطلالة استثنائية على طريقة ميريام فارس مع الخصل الملفوفة بطريقة رفيعة على كامل الشعر الكيرلي الطويل الذي ينسدل بشكل كثيف مع الغرة الجانبية، لضمان اطلالة في غاية العفوية والجمال مع بعض الخصل البارزة على الجبين.

تسريحات مميزة مع الخصل الكيرلي المرفوعة

تسريحات مميزة مع الخصل الكيرلي المرفوعة من وحي ميريام فارس

ومن اجمل تسريحات مميزة لصاحبات الشعر الكيرلي الطويل، التألق بموديلات سهلة تترافق مع الشعر المرفوع بأسلوب ذيل الحصان الى الاعلى، مع اسدال الخصل على جانب واحد من الاكتاف بأسلوب شبابي من دون إهمال الخصل العفوية المنسدلة بشكل بارز على الجبين بطريقة طبيعية وشبابية. ولا تترددي بتطبيق تسريحات مميزة مع الشعر الكيرلي الطويل بخصل رفيعة بارزة من فروة الرأس الى الاسفل، للحصول على جمال ملفت وعفوي، مع التألق من وحي ميريام فارس بالفرق الوسطي العريض والخصل الكثيفة المنسدلة على الجوانب بخطوط غير مستقيمة.

تسريحات مميزة مع الخصل الكيرلي الرفيعة

تسريحات مميزة مع الخصل الكيرلي العريضة من وحي ميريام فارس

وامنحي جمالك إطلالة استثنائية على طريقة ميريام فارس مع الخصل الملفوفة بطريقة رفيعة على كامل الشعر الذي ينسدل بشكل كثيف من دون غرة لضمان اطلالة عفوية وفي غاية الجمال مع بعض الخصل البارزة على الاكتاف.