تسريحات شعر أنيقة مناسبة لإطلالات الربيع مستوحاة من إنستغرام النجمات

تسريحات شعر انيقة ومناسبة لاطلالات الربيع تألقي بها على طريقة النجمات العالميات اللواتي نشرن صورهن على حساب انستغرام، فانتقي بأسلوبهن اجمل تسريحات شعر انيقة منسدلة أو مرفوعة لتضفي سحراً خاصاً على اطلالتك المقبلة.

واكبي من خلال الصور، اجمل تسريحات شعر انيقة مناسبة لاطلالات الربيع مستوحاة من انستغرام النجمات، وشاركينا رأيك أي اطلالة أعجبتك أكثر.

تسريحات شعر أنيقة مع الكعكة

تسريحات شعر أنيقة مع الكعكة العالية بأسلوب Taylor Hill

تسريحات شعر انيقة ومرفوعة اختارتها من إنستغرام النجمات العالميات، فإختاري بأسلوب النجمةTaylor Hill اجمل تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة العالية المبللة والمسحوبة الى الاعلى بكثير من الانوثة لضمان اطلالة ساحرة. واللافت تألقها مع موضة الغرة الجانبية المسحوبة مع الشعر بأسلوب ملفت. بدورها اختارت Lily Collins تسريحات شعر فخمة ومسحوبة بشكل منخفض الى الخلف مع الغرة الامامية المالسة والمنسدلة على كامل الجبين بخصل متدرجة. بدورها لم تتخلى Lucy Hale عن اجمل تسريحات شعر انيقة ومرفوعة مع الكعكة العالية والصغيرة المرفوعة بشكل مميز مع الخصل الجانبية الكثيفة والمتدرجة بطريقة حيوية.

تسريحات شعر أنيقة مع ذيل الحصان

تسريحات شعر أنيقة مع ذيل الحصان من وحي Priyanka Chopra

بدورها اختارت Priyanka Chopra اجمل تسريحات شعر انيقة ومرفوعة الى الخلف مع ذيل الحصان الطويلة جداً والمنسدلة على على جهة واحدة من الاكتاف بكثير من الانوثة. والابرز في ربيع 2022، تألق الجميلة VANESSA HUDGENS بأجمل تسريحات شعر انيقة ومنسدلة على الاكتاف بتسريحات شعر كاريه مع الاكتاف مع الغرة الجانبية المبللة والمسحوبة مع الشعر بطريقة راقية. كما برزت اطلالةSelena Gomez بتسريحات شعر انيقة وكاريه مع الخصل المالسة والمتدرجة بشكل طويل من الامام وقصير من الخلف للحصول على جمال ساحر.