خطوات تطبيق أحدث طرق العلاج الصحي للحصول على شعر لامع

علاج للحصول على شعر لامع تجدينه بالتفاصيل والخطوات في هذا الموضوع. إذ تعددت طرق العناية بالشعر الجاف، من الخلطات الطبيعية، الى أقنعة علاج الشعر والأمصال. لكن أحدث علاج للحصول على شعر لامع هو تطبيق الملمع. إكتشفي معنا ما هو هذا العلاج للحصول على الشعر اللامع، ما هي أنواع ملمع الشعر، طريقة إستخدامها ونتائجها.

ما هو أجدد علاج للحصول على شعر لامع

يضيف علاج لمعان الشعر اللمعة إلى شعرك ولا سيما بعد إستخدام الصبغة العادية التي تؤدي الى جفاف الشعر. كما يساعد على توحيد لون الشعر من خلال تغميقه أو تفتيحه.

يحتوي أجدد علاج للحصول على الشعر اللامع على مكونات، مثل كلوريد البيهينتريمونيوم وأموديميثيكون، التي تضيف لمعانًا ونعومة للشعر بعيدًا عن المنتجات الكيمائية التي تؤذي الشعر. إضافة إلى أن أجدد علاج للحصول على الشعر اللامع يساعد على حماية الشعر من أضرار أشعة الشمس.

أجدد أنواع علاج للحصول على شعر لامع

هناك نوعان من أجدد علاج للحصول على الشعر اللامع:

 الملمع الشفاف: تُستخدم علاجات اللمعان الشفاف كأساس لإضافة اللمعان الى الشعر، سواء كنت قد صبغتي شعرك من قبل أم لا.

اللون الملمع: يضيف اللون الملمع لمعانًا إلى الشعر كما يجدد لون شعرك من خلال تغيير درجة اللون ومنعها من البهتان. إضافة إلى ذلك يمكن إستخدام اللون الملمع بديل عن الصبغة، إذا كنت لا تعانين من الشعر الأبيض بكثرة.

يعتبر أجدد علاج للحصول على الشعر اللامع مثل منتجات الصبغة، يمكنك شراؤها وتطبيقها في المنزل، أو زيارة مصفف الشعر لاعتمادها. يقتصر العلاج على تطبيق ملمع الشعر للحصول على شعر لامع لمدة 4 أسابيع. يمكنك إستخدام ملمع الشعر كبديل للصبغة لتصحيح لون الشعر مع الحفاظ على صحته. كما يعتبر أفضل علاج للشعر التالف والجاف.

طريقة تطبيق أجدد علاج للحصول على الشعر اللامع

إذا كنت تريدين تطبيق أجدد علاج للحصول على شعر لامع في المنزل، تابعي معنا اخطوات الآتية:

  • إشتري ملمع الشعر الشفاف أو الملون.
  • أغسلي شعرك جيدًا.
  • ضعي ملمع الشعر على الشعر الرطب من الجذور باتجاه الأطراف.
  • أتركي الملع على شعرك لمدة 20 دقيقة قبل غسله.

لا تترددي في تجربة منتجات التلميع الجديدة كعلاج للحصول على الشعر اللامع، لكن إحرصي أن تستشيري خبير الشعر لمعرفة إختيار الملع المناسب لك.