أجدد تسريحات شعر مبعثرة لشتاء 2022 من عروض باريس للموضة

تسريحات شعر مبعثرة وملفتة اطلعي عليها منذ الآن لاطلالات شتاء 2022. فبعيداً عن التسريحات الكلاسيكية، والموديلات المبتذلة التي سبق واعتدنا عليها، يبدو أن التوجّه سيكون نحو اختيار تسريحات شعر مبعثرة تتناسب مع الخصل الطويلة أو القصيرة بكثير من الجرأة.

اختاري من خلال الصور، اجدد تسريحات شعر مبعثرة لشتاء 2022 من عروض باريس للموضة، وانتقي الموديلات التي تناسب ذوقك.

تسريحات شعر مبعثرة وطويلة

تسريحات شعر مبعثرة وطويلة من دار Ann Demeulemeester

تسريحات شعر مبعثرة ومتجددة اختاريها في شتاء 2022 مع الخصل الكيرلي والمنسدلة على الاكتاف. فانتقي من دار Ann Demeulemeesterتسريحات شعر مبعثرة مع التموجات الويفي العريض البارز مع الفرق الوسطي والخصل الجانبية التي تأتي مسحوبة مع الشعر. كما طبّقي تسريحات شعر مبعثرة من الجهة الامامية للخصل بموازاة فروة الرأسمع الخصل الصغيرة والعفوية بأسلوب دار Ester Manas مع اسدال بعض الخصل الجانبية على الجبين لعدم اخفاء الملامح الطبيعية والمشرقة.

تسريحات شعر مبعثرة وذكورية

تسريحات شعر مبعثرة وذكورية من دار Elie Saab

كما تألقي في شتاء 2022 باجمل تسريحات شعر مبعثرة مع القصات الذكورية الرائجة بشكل ملفت في المواسم المقبلة. فتألقي في ساعات النهار بأسلوب دار Elie Saab بالخصل الهندسية المتدرجة والتي لا تغطي الاذنين مع الغرة الامامية الكثيفة والمبعثرة بطريقة مميزة لضمان اطلالة عصرية ومتجددة في عالم الجمال. كما لا تتخلي عن تسريحات شعر مبعثرة ومبللة في الوقت عينه مع الحفاظ مع تطبيق من دار Rokh الخصل الجانبية المنسدلة مع القصات الشعر الكاريه والغرة الامامية الطويلة التي تصل الى حدود العينين.

تسريحات شعر مبعثرة وكاريه

تسريحات شعر مبعثرة وكيرلي من دارAnn Demeulemeester

للحصول على إطلالة عصرية في شتاء 2022، اختاري تسريحات شعر مبعثرة مع الخصل الكاريه القصيرة والتي لا تصل الى حدود الاكتاف بطريقة طبيعية مع الغرة الامامية الكيرلي التي تغطي الجبين بشكل كامل بأسلوب Ann Demeulemeester. كما اعتمدي تسريحات شعر مبعثرة ومسحوبة الى الخلف مع الخصل الطويلة المنسدلة على الجوانب والمتطايرة بأسلوب عفوي ومناسب لساعات النهار، ليكون من اختيارك من دار Elie Saab بأسلوب ملفت لا يخف ملامح البشرة.