صور أحدث إطلالة جمالية لـ شيرين عبد الوهاب بالشعر القصير في حفلها بالكويت

شيرين عبد الوهاب أحيت حفلاً غنائيا في الكويت ضمن مهرجان فبراير الكويت، وظهرت بالشعر القصير الصبياني الذي يبدو بأنه أصبح أكثر طولاً بقليل عن اطلالتها السابقة قبل حوالي اسبوعين، واعتمدت المكياج الترابي مع هذا اللوك، الى جانب ارتدائها الملابس الكاجوال التي صدمت الجمهور فيها حيث تخلت شيرين عن فساتين السهرة الفخمة لصالح سروال جلدي أسود مع بلوزة كاجوال بدت أكبر من مقاسها.

أحدث اطلالة لـ شيرين عبد الوهاب بالشعر القصير

الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أشعلت حفلها في الكويت بمجموعة من اشهر أغانيها والتي تأثرت في إحداها بالبكاء وسط تصفيق وتفاعل الجمهور، وظهرت شيرين عبد الوهاب بإطلالة كاجوال غريبة على المسرح مع اختيارها للون الأسود حيث عزا البعض ذلك على انعكاس لحالتها النفسية حيث لم يعتد جمهورها على رؤيتها بهذا اللوك، لا سيما في الحفلات والسهرات الفنية، بينما ظهرت بالشعر القصير الصبياني الذي صففته بأسلوب جانبي مع الغرة القصيرة.

وبدا مظهر شعرها أطول بقليل من اطلالتها السابقة قبل حوالي أسبوعين، وكان لافتا تعليقات رواد السوشيال ميديا الذي اعربوا عن اندهاشهم بسرعة نمو شعر شيرين بعدما كانت قد قصته للصفر "زيرو" وظهرت بالتالي حليقة الرأس تزامنا مع اعلان طلاقها من الفنان حسام حبيب.

واختارت شيرين عبد الوهاب المكياج الترابي الناعم الذي ارتكز على الظلال بالألوان القريبة من بشرتها السمراء مع الكحل الأسود والرموش المستعارة، وختمت لوك مكياجها بمظهر شفاه نيود بني فاتح، لتبدو النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بإطلالة طبيعية وغير متكلفة.

إطلالة شيرين عبد الوهاب السابقة بالشعر القصير

شيرين عبد الوهاب كانت قد استاثرت على أنظار الجمهور بعد مشاركتها في افتتاح برنامج "الدوم"  يوم 13 فبراير، فظهرت بـ نيو الشعر القصير بعد مضي شهرين من حلاقة شعرها الى "الزيرو"، حيث بدا بأن شعرها نما بسرعة، كذلك ظهرت بمكياج لافت بأنامل خبيرة التجميل هالة عجم التي اعتمدت لها المكياج الوردي.

يذكر ان شيرين وقبل أن تحلق شعرها للصفر، كانت تعتمد قصة الشعر المتوسط الطول مع لون الشعر البني الداكن.

صور شيرين عبد الوهاب المرفقة من حسابها على انستغرام.