تسريحات شعر مرفوعة تناسب السهرات الليلية في رمضان 2022

تسريحات شعر مرفوعة تناسب السهرات الليلية في رمضان 2022 تجعل شعرك بإطلالة مميزة. تتميز هذه التسريحات بأنها راقية وتليق بجميع أنواع الشعر، بالإضافة إلى أنها تمنحك الثقة والشعر الملفت، فإليك تسريحات شعر مرفوعة تناسب أمسيات رمضان 2022.

تسريحات شعر مرفوعة تناسب السهرات الليلية في رمضان 2022

  • تسريحة شعر الكعكة المرفوعة
  • تسريحة ذيل الحصان العالية
  • تسريحة الرفعة مع الضفيرة

تسريحة شعر الكعكة المرفوعة

تسريحات شعر مرفوعة تشمل تطبيق الكعكة العالية والأنيقة. تليق هذه التسريحة بجميع أنواع الشعر حتى بصاحبة الشعر الخفيف لأن هذه التسريحة تساعد على إظهار الشعر بأنه كثيف ورائع. قومي فقط بتمليس الشعر بأدوات تصفيف الشعر ليصبح مالسا جداً. بعدها قومي برفع الشعر إلى أعلى نقطة وتثبينه بربطة شعر محكمة مع سحب جميع الخصل الأمامية لإظهار جمال تفاصيل وجهك. بعدها قومي بوضع إسفنجة دائرية على ربطة الشعر ومن ثم قومي بلف الذيل المنسدل على هذه الإسفنجة بطريقة أنيقة حتى تقومين بتغطية الإسفنجة بالكامل. وبهذه الطريقة، سيصبح عندك كعكة عالية سميكة. تليق هذه التسريحة بالمرأة التي تملك مظظهر شعر خفيف وتحب إظهاره بأنه أكثر كثافة، كذلك تليق هذه التسريحة بالمرأة التي تفضل رفع شعرها عن وجهها وإظهار تفاصيل الوجه وجماله.   

تسريحة ذيل الحصان العالية تسريحة راقية لرمضان

تسريحة ذيل الحصان العالية

تسريحات شعر مرفوعة تشمل سحب الشعر إلى أعلى نقطة من الرأس وتثبيته بربطة شعر محكمة لتحصلي على ذيل منسدل على الأكتاف. قومي بسحب شعرك إلى نقطة عالية من الرأس ومن ثم قومي بتثبيته بربطة شعر محكمة، وبعدها فقط قومي بلف خصلة صغيرة من شعرك على هذه الربطة لإخفائها. أما الجزء المميز من هذه التسريحة هو سحب الذيل الطويل إلى جهة واحدة أمامية مما يوحي بشعر طويل ومنسدل على الأكتاف. يمكنك تطبيق هذه التسرية للشعر المالس وحتى للشعر المموج. تمنحك هذه التسريحة الإطلالة الراقية والمميزة حيث تناسب سهرات ليلية في رمضان 2022.

تسريحة الرفعة مع الضفيرة

تسريحات شعر مرفوعة تشمل تسريحة الشعر المرفوع الخفيف والعفوي. تفضل الكثير من النساء تطبيق تسريحة أنيقة وراقية لسهرات ليلية في رمضان من دون جعل هذه التسريحة مشدودة على الرأس ولا حتى منسدلة على الأكتاف. تشمل هذه التسريحة أخذ خصل من الشعر الأمامي أي الغرة الأمامية وتجديلها وتثبيتها مع الشعر وصولاً إلى الجزء الخلفي من الرأس ليصبح لديك شعر على شكل نصف تاج ملكي. أما الجزء الخلفي من الشعر فقومي بلفه بطريقة عفوية وتثبيت الضفيرة معها. تليق هذه التسريحة المميزة بسهرات رمضان وتمنحك إطلالة ملوكية رائعة.