خطوات تطبيق تسريحات شعر مالسة لإخفاء الخصل البيضاء

تسريحات شعر مالسة وطبيعية يمكن أن تكون من اختيارك في حال كنت تعانين من مشكلة الخصل البيضاء التي تسبّب لك الازعاج، فلا بد من اتباع تسريحات شعر مالسة ومتنوعة لإخفاء هذه المشكلة التي قد تسبب لك الإزعاج في مظهر شعرك.

واكبي من خلال الصور، ابرز الخطوات الواجب تطبيقها للحصول على تسريحات شعر مالسة قادرة على اخفاء الشعيرات البيضاء بطريقة مميزة.

تسريحات شعر مالسة مع ذيل الحصان

resized_طريقة عمل تسريحة ذيل الحصان المنخفض من وحي دار Hermès

تسريحات شعر مالسة سهلة التطبيق طبّقيها لاخفاء الخصل البيضاء البارزة من الجهة الامامية وذلك من خلال تطبيق الغرة الامامية الكثيفة التي يبدأ فرقها من الجهة الامامية لفروة الرأس. فهذه التسريحة تضفي المزيد من الجاذبية وستمنع من ظهور الخصل البيضاء المزعجة خصوصاً على جوانب الجبين واعلى الاذنين بأسلوب ملفت.

تسريحات شعر مالسة مع اكسسوارات الباند

resized_تسريحات شعر مالسة مع اكسسوارات الباند من The 5th Season

ومن ابرز تسريحات شعر مالسة وطبيعية لاخفاء الخصل البيضاء، الحفاظ على الخصل المنسدلة على الجبين مع سحب الخصل الى الخلف بشكل كامل. فمن المستحسن أن تكون التسريحة مبللة دون اسدال اي خصل على الجوانب، ويمكنك لتتجنبي ظهور الخصل البيضاء، وضع اكسسوارات شعر الباند العريض البارز على اعلى فروة الرأس بطريقة سهلة وشبابية.

تسريحات شعر مالسة مع الغرة الريترو

resized_تسريحات شعر مالسة مع الغرة الريترو من دار Lulu Liu

وكوني أكثر جاذبية في اخفاء الخصل البيضاء خصوصاً في اطلالاتك المقبلة في سهرات صيف 2022، واختاري تسريحات شعر مالسة وطويلة منسدلة على الاكتاف والظهر قبل تطبيق الغرة الامامية الويفي بأسلوب الريترو المتدرج. فهذه التسريحات تعمل على اخفاء الشيب من الجهة الامامية لفروة الرأس وعند طرف الاذنين لتحصلي على اطلالة جمالية مميزة وملفتة للنظر.

تسريحات شعر مالسة وجانبية

كما اختاري تسريحات شعر مالسة وجانبية لاخفاء الخصل البيضاء. فكل ما عيك فعله هو القيام بتقسيم الشعر بشكل غير اعتيادي على جهة واحدة بطريقة تخف الشيب، وبعدها يمكنك تطبيق الموديلات التي ترضي ذوقك، مع عدم اخفاء الفرق الجانبي العريض الذي يغطي جزء من الجبين بأسلوب مميز وبسيط في اطلالاتك المقبلة.