تسريحات شعر بالخصل المجعدة اعتمديها للسهرات من وحي ليلي روز ديب ابنة جوني ديب

ابنة النجم العالمي جوني ديب، الفنانة ليلي روز ديب Lily-Rose Depp ،  تلفتنا بتسريحات شعرها الحيوية والعصرية والتي يطغى عليها دائما ستايل الشعر بالخصل المجعدة، سواء من خلال تطبيقها تسريحات مرفوعة او تسريحات منسدلة، حيث تحرص دائما على إدخال لمسة الشعر المجعد في أسلوب اطلالات شعرها خاصة في ظهورها على السجادة الحمراء، فجمعنا لك مجموعة من اطلالاتها لتستلهمي منها وتتألقي على طريقتها في المناسبات والسهرات المسائية.

تسريحات شعر ويفي مرفوع

الشابة الجميلة ليلي روز ديب من النجمات الشابات اللواتي يتميزن بخياراتهن الجمالية العصرية والأنيقة بعيدا عن غرائب الإطلالات غير المألوفة، ولاحظنا كثيرا عشقها لإدخال لمسة الشعر المجعد على مختلف أنواع تسريحات شعرها. فإخترنا لك من إطلالاتها على السجادة الحمراء، تسريحة شعر مرفوع للأعلى حيث تعتمد هذه التسريحة على رفع الشعر للأعلى مع لفه للداخل، ثم ترك بعض الخصلات المنسدلة العشوائية على الجبين كما سترين من خلال الصورة.

تسريحات شعر ويفي مرفوع

وايضا، أطلت ليلي روز بتسريحة شعر ذيل الحصان العالية، المشدودة من الأمام، مع الخصل الويفي المجعدة في الخلف، ونسقت مع هذا اللوك المكياج الترابي. وتمنح هذه التسريحة الشابة المظهر الحيوي والشعر الكثيف حيث يمكن اعتمادها في النهار او المساء، وتطبيقها بسهولة في المنزل.

ليلى روز بتسريحة شعر ذيل الحصان العالية

تسريحات شعر ويفي مع الرفعة المنخفضة

ليلي روز ديب Lily-Rose Depp ، أدخلت ايضا لمسات الشعر الويفي على اطلالة شعرها الملموم الى الخلف بطريقة كعكة منخفضة، وتركت شعرها من الأمام رخواً بدون شد، ثم عكفت خصل شعرها الى الخلف بطريقة فنية لافتة، حيث تناسب هذه التسريحات الشابات وصاحبات الشعر الخفيف، وتمنحهن اطلالة أنيقة وراقية في المناسبات.

تسريحات شعر ويفي مع الرفعة المنخضفة

تسريحات شعر ويفي منسدل

تسريحات الشعر الويفي المنسدل من أكثر التسريحات التي تعشقها ابنة النجم العالمي جوني ديب، وتعتمدها في الكثير من المناسبات على السجادة الحمراء، بكونها تسريحة تبرز جمال ولون شعرها بوضوح، كما انها تمنح المرأة الإطلالة الأنثوية الغجرية.

تسريحات شعر ويفي منسدل

اعتمدي هذه التسريحة على طريقة ليلي روز ديب Lily-Rose Depp ، من خلال تجعيد الشعر بتموجات متوسطة العرض، ثم ترك الشعر مفرودا خلف الظهر وعلى الأكتاف. اعتمدي مع هذا اللوك الفرق الوسطي في مقدمة الشعر ان كنت من صاحبات الوجه الممتلىء والدائري، والفرق الجانبي ان كان وجهك نحيفاً.

شاهدي الصور واختاري من وحي ليلي روز ديب Lily-Rose Depp  اجمل تسريحات شعر تناسب الصبايا بلمسات الشعر المجعد.