صور قصات وتسريحات للشعر الطويل استوحيها من نادين نجيم

نادين نجيم تلفتنا بشعرها الطويل الداكن وقصاته الناعمة وتسريحاته التي تجمع ما بين البساطة والأناقة التي تعتمدها في العديد من المناسبات، مع حرصها على إضافة لمسات عصرية مع اطلالات شعرها، سواء من خلال الغرة او بعض اللمسات الفنية كرفعة الشعر النصفية، وهي تسريحات تليق بصاحبة المرأة ذات الشعر الطويل حيث تعزز من أنوثتها وجاذبيتها، فإستوحي منها مجموعة من القصات والتسريحات التي تناسب الشعر الطويل.

أحدث اطلالة لنادين نجيم بالشعر النصف رفعة

نادين نجيم أطلت مؤخرا خلال احدى المناسبات الاحتفالية بإبنتها هايفين، بإطلالة لافتة وجذابة حيث اعتمدت مع شعرها الطويل، تسريحة النصف رفعة المنخفضة، والتي تعتمد على جمع الجزء الأمامي من الشعر، وربطه الى الخلف، بينما يترك القسم السفلي منسدلا على الظهر مع بعض التموجات الخفيفة للخصل.

أحدث اطلالة لنادين نجيم بالشعر النصف رفعة

ويمكن تطبيق مع هذا اللوك، المكياج الترابي الخفيف لإطلالة أنيقة وبسيطة معا قي المناسبات.

قصة الشعر المدرج الويفي

نادين نجيم ظهرت ايضا بإطلالة جذابة قبل فترة من خلال مواكبتها لقصة الشعر المدرج الطويل، الذي يأتي بطبقات مدرّجة من الأمام، واعتمدت معه تسريحة الشعر الجانبية مع الغرة العالية، وحافظت على لونه البني الداكن.

قصة الشعر المدرج الويفي

هذه القصة تليق بصاحبات الوجه الطويل او الممتلىء بكونها تخفي جزءا من الوجه بطريقة جذابة، كذلك تمنح الشعر المظهر الكثيف والحيوي بسبب طبقاته المدرجة، ويمكنك اعتماد هذا اللوك في موسم صيف 2022.

قصة الشعر المنسدل المتساوي الأطراف

قصات الشعر الطويل المنسدل ذات الأطراف المتساوية، من الإطلالات الكلاسيكية التي لا تبطل موضتها ابدا في كل المواسم، فهي تسريحة ناعمة تناسب مختلف المناسبات اليومية، النهارية او المسائية، وتبرز جمال وأناقة الشعر حيث يمكنك اعتمدها على طريقة نادين نجيم مع الفرق الوسطي عند مقدمة الشعر.

قصة الشعر المنسدل المتساوي الأطراف

تسريحة شعر الويفي الطويل

نادين نجيم تلهمك كذلك بإطلالة شعر حيوية ومفعمة بالأنوثة حيث ظهرت في احدى صورها على انستغرام، بالشعر الطويل المنسدل بالتموجات الشاطئئة العريضة، واختارت الغرة الجانبية العالية عند الجبين، مع حفاظها على لون شعرها الطبيعي الداكن، وتنسيقها مع هذا اللوك صيحة المكياج البرونزي.

تسريحة شعر الويفي الطويل

شاهدي الصور واستوحي من نادين نجيم قصات وتسريحات شعر تناسب الشعر الطويل لموسم الصيف الحالي.

صور نادين نجيم من حسابها على انستغرام.