4 تسريحات للشعر الكيرلي يمكنك تطبيقها بأساليب متجددة في صيف 2022

تسريحات شعر كيرلي ملفتة تبرز باطلالة متجددة في صيف 2022 مع اختيار الموديلات الطويلة أو القصيرة بشكل لافت، فتألقي بأجمل تسريحات شعر كيرلي منسدلة على الاكتاف أو كاريه بطريقة تتناسب مع شكل وجهك.

تابعي بالصور 4 تسريحات للشعر الكيرلي يمكنك تطبيقها بأساليب متجددة في صيف 2022، فانتقي الموديلات التي تعجبك.

تسريحات شعر كيرلي طويل

تسريحات شعر كيرلي طويل من وحي دار Az Factory
تسريحات شعر كيرلي طويل من وحي دار Az Factory

تسريحات شعر كيرلي اختاريها مع قصات الشعر المتدرجة التي تنسدل الى حدود الاكتاف. فانتقي من دار Anna Mason تسريحات شعر كيرلي لاطلالة مشرقة وطبيعية مع الخصل القصيرة من الامام والطويلة من الخلف بقصة لا تتعدى حدود الأكتاف لتكون من اختيارك مع الغرة الامامية الويفي التي تغطي الجبين بشكل كامل. وامنحي جمالك إطلالة استثنائية على طريقة دار Balmain مع الخصل الكيرلي الملفوفة بطريقة رفيعة على كامل الشعر الذي ينسدل بشكل كثيف وقصير مع الغرة الجانبية التي بدت في غاية العفوية والجمال في صيف 2022.

تسريحات شعر كيرلي مع ذيل الحصان

تسريحات شعر كيرلي مع ذيل الحصان المنخفض من وحي دSergio Hudson
تسريحات شعر كيرلي مع ذيل الحصان المنخفض من وحي دSergio Hudson

كما يمكنك اختيار طريقة عمل تسريحات شعر كيرلي مع الخصل الطويلة والمنسدلة على الظهر. فطبّقي من دار Sergio Hudson تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض بتدرجات مبللة ومسحوبة الى الخلف مع اللفات الكيرلي العريضة التي تنسدل على الظهر بخصل طويلة ومترابطة مع اكسسوارات شعر الحبال الذهبية المعقودة بأسلوب ملفت للنظر.

تسريحات شعر كيرلي وكاريه

تسريحات شعر كيرلي وكاريه متدرج من وحي Christophe Josse
تسريحات شعر كيرلي وكاريه متدرج من وحي Christophe Josse

كما يمكنك تطبيق تسريحات شعر كيرلي مع الخصل الكاريه المتدرجة التي تأتي ملفوفة من الاسفل فقط. فيمكنك تطبيق هذه الموديلات على طريقة دار Tod's مع الفرق الوسطي الطويل والخصل الجانبية المنسدلة بشكل متدرج. ولا تترددي بتطبيق على طريقة Christian Siriano تسريحات شعر كيرلي عريض مع الخصل الكاريه المستقيمة التي لا تصل الى حدود الاكتاف مع الخصل الويفي القصيرة المنسدلة على الجبين بطريقة عفوية.

تسريحات شعر كيرلي وذكوري

تسريحات شعر كيرلي وذكوري بأسلوب Balmain
تسريحات شعر كيرلي وذكوري بأسلوب Balmain

ومن الاطلالات الجريئة التي يمكنك تطبيقها في صيف 2022، اجمل تسريحات شعر كيرلي مع الخصل الذكورية العفوية التي تبرز بطريقة عصرية وخارجة عن المألوف. فانتقي من دار Balmain القصات العصرية مع الغرة الامامية العالية وبعض الخصل الامامية البارزة على نصف الجبين من الجهة العليا للحصول على جمال مشرق وبارز.