تسريحات راقية لصاحبات الشعر الأسود اتبعيها بالخطوات من وحي ريم عبدالله

تسريحات راقية لصاحبات الشعر الأسود من ريم عبدالله يبرز جمال شعرك وملامحك العربية. فالشعر الأسود يعزز من جاذبية المرأة العربية ويعكس لون عينيها اذ تعتمد أغلب النساء والنجمات هذا اللون من الشعر. وتتميز الفنانة السعودية ريم عبدالله بشعر أسود لامع حيث طبّقت تسريحات متنوعة لمختلف المناسبات وأظهرت جمال شعرها الطبيعي الطويل، فإليك تسريحات راقية لصاحبات الشعر الأسود من ريم عبدالله. 

تسريحات راقية لصاحبات الشعر الأسود من ريم عبدالله

  • تسريحة الشعر الويفي مستوحى من ريم عبدالله
  • تسريحة الشعر المربوط مستوحى من ريم عبدالله
  • تسريحة النصف رفعة مستوحى من ريم عبدالله

تسريحة الشعر الويفي من ريم عبدالله

 تسريحات راقية لصاحبات الشعر الاسود من ريم عبدالله
 تسريحات راقية لصاحبات الشعر الاسود من ريم عبدالله

تسريحات راقية لصاحبات الشعر الأسود من ريم عبدالله تشمل تطبيق الشعر الويفي المنسدل على الأكتاف. فاعتمدت ريم عبدالله تسريحة الويفي مع التموجات العريضة للحصول على إطلالة راقية وملفتة، فقومي بتمليس شعرك الأسود الطويل ومن ثم طبقي التموجات العريضة مع ترك غرة نصفية أو جانبية. فالشعر الويفي الأسود يرمز الى الأنوثة ويمنحك مظهر كلاسيكي، لذلك اعتمدي هذه التسريحة لإطلالة راقية على أسلوب ريم عبدالله. 

تسريحة الشعر المربوط من ريم عبدالله

تسريحة الشعر المربوط من ريم عبدالله
تسريحة الشعر المربوط من ريم عبدالله

تسريحات راقية لصاحبات الشعر الأسود من ريم عبدالله تتضمن تسريحة الشعر الكلاسيكي المربوط وهي عبارة عن تمليس الشعر مع تموجات خفيفة من الأسفل ومن ثم رفع شعرك مع الغرة إلى وسط الرأس، وتثبيت الشعر بربطة دون ترك أي خصل منسدلة على الوجه، وبعدها ترك باقي الذيل منسدلاً على الأكتاف. تعد هذه التسريحة أنيقة وراقية إذ تناسب اجتماعاتك العملية اليومية، بالإضافة إلى مناسباتك الراقية مع المكياج الناعم.   

تسريحة النصف رفعة من ريم عبدالله

تسريحة النصف رفعة من ريم عبدالله
تسريحة النصف رفعة من ريم عبدالله

تسريحات راقية لصاحبات الشعر الأسود من ريم عبدالله تشمل تسريحة النصف رفعة الناعمة والغير مشدودة. فقومي بتسريح الشعر بشكل تموجات خفيفة في المنطقة السفلية للشعر وتمليسه جيداً على الجزء العلوي، بعدها قومي بسحب نصف الشعر من الجهة الأمامية وتثبيته بطريقة خفيفة على وسط الرأس من الخلف بدبابيس مخفية مع تغطية قسم من الأذنين لتبقى هذه التسريحة راقية ومريحة. ولإضافة نظرة أنثوية قومي بترك خصل منسدلة على جانبي وجهك بأسلوب ريم عبدالله وتمتعي بإطلالة راقية وملفتة.