طرق مختلفة لإعتماد تسريحة ذيل الحصان موضة صيف 2022 بأسلوب روان بن حسين

لإطلالات النهار او المساء، الكاجوال او الرسمية، تلبي تسريحات ذيل الحصان طلبك في موسم صيف 2022، فهذه التسريحة تتميز بطابع راقي وشبابي، ويمكن تطبيقها بمختلف الأساليب التي تناسب مشوارك وملابسك، والأجمل بأنها تجعلك تبدين أصغر من عمرك بسنوات، خاصة وان هذه التسريحة تجعل من ملامح وجهك مشدودة ومرفوعة مع ربط الشعر بقوة للخلف، فتابعي معنا مجموعة من التسريحات التي يمكنك التألق بها على طريقة مدونة الجمال والموضة روان بن حسين.

تسريحة شعر ذيل الحصان بأسلوب عالي مع الشعر المالس

لإطلالة أنيقة شبابية، اعتمدي تسريحات شعر ذيل الحصان المرفوعة بأسلوب روان بن حسين والتي ترتكز على جمع الشعر الطويل بأكمله وربطه للخلف بطريقة عالية ومتدلية على الظهر، مع لف جذور الربطة بخصلة شعر ايضا، وهي تسريحة لا تحتاج منك سوى دقائق لتطبيقها وتتميز بأناقتها ولمستها الأنثوية الجذابة.

تسريحة شعر ذيل الحصان بأسلوب عالي مع الشعر المالس

يمكنك التألق بهذه التسريحة في اطلالات النهار او المساء حيث من السهل تنفيذها بنفسك بدون الحاجة الى مصفف الشعر.

تسريحة ذيل الحصان المزدوجة بالخصل الكيرلي

أضيفي الحيوية والمظهر الغجري لشعرك من خلال مواكبة تسريحات شعر ذيل الحصان بشكل مزدوج مع الخصل الكيرلي كما سترين من خلال صورة روان بن حسين. قومي بتقسيم الشعر الى جزئين واربطي الشعر الى الأمام واتركي خصلات الشعر منسدلة على الكتفين بطريقة مرحة.

تسريحة ذيل الحصان المزدوجة بالخصل الكيرلي

تسريحة ذيل الحصان مع النصف رفعة

لا بد لك من اختيار تسريحة النصف رفعة بأسلوب شعر ذيل الحصان كما الصورة المرفقة لروان بن حسين والتي ترتدي فيها الفستان الأحمر مع تطبيقها لمكياج احمر. قومي برفع جزء من مقدمة الشعر وسحبه للخلف وربطه واتركي بقية الشعر منسدلا مع الخصل الكيرلي خاصة مع صبغة البني الشوكولا التي منحت للشعر المظهر الجذاب واللامع.

تسريحة ذيل الحصان مع النصف رفعة

تسريحة ذيل الحصان الكاجوال

لمشاويرك الصيفية بين الطبيعة وعلى البحر، فإن تسريحات شعر ذيل الحصان العالية والمالسة تحقق لك إطلالة ناعمة وعملية. وتعتمد هذه التصفيفة على ربط الشعر في أعلى الرأس. يمكنك اعتماد هذه التسريحة مع الغرة المالسة والمشدودة للخلف مع لف وشاح او فولار ملون في جذور التسريحة، فهذه التسريحة تمنحك الطابع الشبابي والعصري.

تسريحة ذيل الحصان الكاجوال

شاهدي المزيد من اطلالات تسريحات شعر ذيل الحصان التي يمكنك اعتمادها في كل المناسبات سواء النهارية او المسائية بأسلوب مدونة الجمال روان بن حسين.

تسريحة ذيل الحصان الكاجوال

مصدر صور روان بن حسين من حسابها الرسمي على انستغرام.