9 تسريحات مميزة للشعر القصير تلائم جميع المناسبات

تسريحات مميزة للشعر القصير مع الغرة الكيرلي الامامية أو الخصل المسحوبة بشكل كامل الى الخلف تضمن لك البساطة والتميّز في الوقت عينه. فهذه التسريحات تتناسب مع كافة المناسبات ويمكنك من خلالها الابتعاد عن الاطلالات الكلاسيكية التي تشعرك بالملل، لذلك كوني متجددة واختاري أجمل تسريحات مناسبة للشعر القصير بكثير من الجمال والجاذبية.

بعيداً عن تسريحات الشعر الطويل، تبرز الشعر القصير بخصل وقصات لا تزول بل تتجدّد مع كل موسم، لذلك اختاري من خلال الصور، 9 تسريحات مميزة للشعر القصير بطريقة تلائم جميع المناسبات، وانتقي الموديلات التي تناسب ذوقك سواء من خلال التسريحات المالسة أو الكيرلي.

تسريحات شعر قصير ومتدرج

تسريحات شعر قصير ومتدرج من وحي Tod's
تسريحات شعر قصير ومتدرج من وحي Tod's

تعتبر تسريحات الشعر الكيرلي مع الخصل الكاريه المتدرجة التي تأتي ملفوفة من الاسفل فقط، من الصيحات الجمالية التي تلائم كافة المناسبات. فيمكنك تطبيق هذه الموديلات على طريقة دار Tod's مع الفرق الوسطي الطويل والخصل الجانبية المنسدلة بشكل متدرج. فهذه التسريحة لا تخف الملانح بل تجعل بشرتك مضيئة وإطلالتك طبيعية.

تسريحات شعر قصير على الاكتاف

تسريحات شعر قصير ومنسدل على الاكتاف من وحي Christian Siriano
تسريحات شعر قصير ومنسدل على الاكتاف من وحي Christian Siriano

ولا تترددي بتطبيق على طريقة Christian Siriano تسريحات شعر كيرلي عريض مع الخصل الكاريه المستقيمة التي لا تصل الى حدود الاكتاف. فطبّقي هذه الصيحة مع الخصل الويفي القصيرة المنسدلة على الجبين بطريقة عفوية، والتي تبرز اطلالاتك المقبلة بشكل عفوي وطبيعي في العديد من المناسبات اليومية والكاجوال.

تسريحات شعر قصير وكيرلي

تسريحات شعر كيرلي وكاريه متدرج من وحي Christophe Josse
تسريحات شعر كيرلي وكاريه متدرج من وحي Christophe Josse

ومن اجمل تسريحات شعر قصير منسدل مع الخصل الكيرلي، تألقك بالخصل المتدرجة والكيرلي على طريقة Christophe Josse. فطبّقي هذه التسريحة مع الخصل الامامية الهندسية التي تغطي الجبين بكثير من الانوثة. واللافت في هذه الاطلالة، الخصل المتدرجة الكيرلي والمبعثرة بطريقة مميزة وغير مستقيمة على الجوانب، لضمان اطلالة عصرية ومتجددة في عالم الجمال.

تسريحات شعر قصير وذكوري

تسريحات شعر قصير وذكوري بأسلوب Balmain
تسريحات شعر قصير وذكوري بأسلوب Balmain

ومن الاطلالات الجريئة التي يمكنك تطبيقها في جميع المناسبات ، اجمل تسريحات شعر كيرلي مع الخصل الذكورية العفوية التي تبرز بطريقة عصرية وخارجة عن المألوف. فطبّقي من دار Balmain القصات العصرية مع الغرة الامامية العالية، واحرصي على اسدال بعض الخصل الامامية البارزة على نصف الجبين من الجهة العليا للحصول على جمال مشرق وبارز. ومن اجمل تسريحات شعر قصير مع الخصل الكيرلي، تألقك بالقصة الذكورية المبعثرة على طريقة دار Shi.rt مع الخصل الامامية الهندسية التي تغطي جزء من الجبين بكثير من الانوثة.

تسريحات شعر قصير ومبلل

تسريحات شعر قصير ومبلل من وحي دار Elie Saab
تسريحات شعر قصير ومبلل من وحي دار Elie Saab

وتألقي بأجمل تسريحات شعر ناعمة وطبيعية مع الخصل المبللة والمسحوبة الى الخلف بطريقة كاملة من وحي دار Elie Saab . فهذه الصيحة التي تناسب الشعر القصير يمكنك تطبيقها من خلال معشد الشعر المبلل الى الخلف بشكل عفوي وحيوي لجعل التسريحات الجمالية بارزة وسهلة التطبيق.

تسريحات شعر قصير مع الفرق الوسطي

resized_تسريحات شعر قصير مع الفرق الوسطي من دار Blumarine
تسريحات شعر قصير مع الفرق الوسطي من دار Blumarine

كما انتقي تسريحات شعر قصير وكاريه مع الفرق الوسطي العريض مع اختيار من دار Blumarine الخصل المالسة المنسدلة بشكل مستقيمة وبطريقة لا تصل الى حدود الاكتاف لضمان اطلالة طبيعية وسهلة التطبيق في المناسبات.

تسريحات شعر قصير مع الضفائر الرفيعة

resized_1 رئيسية تسريحات شعر قصير مع الضفائر الرفيعة من دار Courrèges
تسريحات شعر قصير مع الضفائر الرفيعة من دار Courrèges

واختاري بأسلوب شبابي وحيوي اجمل تسريحات شعر قصير وكاريه بأسلوب دار Courrèges مع القصة المستقيمة التي لا تصل الى حدود الاكتاف، الى جانب بعض الخصل الرفيعة بالضفائر الطويلة والجانبية لضمان اطلالة كاجوال وناعمة في الوقت عينه.

تسريحات شعر قصير ومبعثر

resized_تسريحات شعر قصير ومبعثر من دار Victoria & Tomas
تسريحات شعر قصير ومبعثر من دار Victoria & Tomas

ويمكنك التألق بأسلوب دار Victoria & Tomas بتسريحات شعر قصير مع الخصل المبعثرة والمسحوبة على جانب الشعر بطريقة لا تخف الجبين لجعل إطلالتك الجمالية مميزة في أغلبية المناسبات. ومع هذه الاطلالة، يمكنك انتقاء الفرق الجانبي مع الغرة الجانبية العالية والتي لا تخف الجبين لجعل إطلالتك الجمالية ملفتة.

تسريحات شعر قصير ومالس

resized_تسريحات شعر مالسة مع الغرة الكثيفة من دار Ports 1961
تسريحات شعر مالسة مع الغرة الكثيفة من دار Ports 1961

وكوني أكثر تميزاً في اطلالاتك، واختاري من دار Ports 1961، تسريحات شعر قصير ومالس مع الغرة الطويلة والعريضة التي تبدأ من وسط فروة الرأس بخصل مالسة وكثيفة للحصول على اطلالة جمالية ملفتة وعفوية. ولا تتخلي عن الخصل المالسة المستقيمة التي تصل الى حدود الاكتاف للحصول على اطلالة جمالية ساحرة وملفتة للنظر.