أكسسوارات شعر لافتة وجريئة موضة خريف 2022 وطرق اختيارها حسب المناسبة

اكسسوارات شعر عصرية وجريئة يمكنك تجربتها هذا الموسم من منصات الأزياء لتتميّزي بشكل مختلف بعيدا عن الروتين، فإختاري من منصات أحدث عروض الأزياء مجموعة لخريف شتاء 2022-2023 باقة متنوعة من اكسسوارات الشعر الجديدة التي تضفي على شعرك المظهر الجذاب خاصة مع انتقاء التوربان الأنيق والذي يشعرك بالدفء الى جانب صيحة الشبك التي تعود مجدداً لهذا الموسم.

نستعرض معك في هذا التقرير أكسسوارات شعر لافتة وجريئة موضة خريف 2022 وطرق اختيارها حسب المناسبة:

اكسسوارات شعر الشبك موضة خريف 2022

صيحة أكسسوار الشبك عادت مجددا لهذا الموسم بعدما كنا شاهدنا ايضا في المواسم السابقة، لكنها جاءت هذه المرة بأسلوب مختلف، فبدلا من أن تغطي الوجه من الأمام فقط، جاء الشبك بشكل أكسسوار نافر على الشعر ومنسدل الوجه، وهذه الصيحة تناسب فقط الإطلالات المسائية المهمة من الأفراح والمناسبات السعيدة حيث يمكن للعروس او المخطوبة التألق بهذه الصيحة، وايضا يمكن للسيدة ان تتجه للأكسسوار الشبك شرط ان تكون المحتفى بها مثل حفلات أعياد الميلاد او حفلات التكريم.

اكسسوارات شعر الشبك موضة خريف 2022 من دار Armani Prive

شاهدنا أكسسوار الشبك على عارضة دار Armani Prive التي ظهرت بالشعر القصير ويمكن ايضا تطبيق الشعر الملموم لصاحبات الشعر الطويل، من ثم تطبيق الشبك على الرأس بشكل نافر مع اسدال جزء منه على الوجه، ونسقت العارضة لونه مع نفس لون ملابسها، وظهرت بمكياج سموكي لافت.

أكسسوار شعر التوربان الأنيق

التوربان حضر ضمن منصات الأزياء لهذا الموسم، فهو قطعة أنيقة تحتاجها المرأة في موسم الخريف حيث تساعد على تدفئة الرأس وتمنع الهواء من تطاير الشعر، كما انها تحمي الشعر من العوامل الخارجية، ويمكنك للسيدة تطبيق هذه القطعة في الصباح او النهار او حتى المساء، لكن عليها اختيار القماش والزخرفة الملائمة مع المناسبة. فمثلا في الصباح، من الافضل اختيار التوربان بألوان هادئة نيود، اما في النهار يمكنك الاتجاه الى التوربان الملون، وفي السهرات المسائية يمكن الاتجاه نحو التوربان المزخرف والمرصع بالحبيبات اللامعة او المعادن.

أكسسوار شعر التوربان الأنيق من وحي عروض زهير مراد

اختاري من وحي عروض زهير مراد التوربان باللون الأسود والمزين باكسسوار العين الزرقاء في مقدمته وقومي بجمع شعرك كله تحت التوربان لإطلالة أنيقة في المناسبات والسهرات، ويمكن للمحجبات اعتماد هذا اللوك مع الفولار على العنق لتغطيته واختياره بنفس لون التوربان، ما يمنح المرأة الإطلالة الأنيقة والعصرية في نفس الوقت.

وايضا من دار زهير مراد اختاري التوربان بالقماش الملون مع الزخرفات الذهبية ما سيُميز اطلالتك بالكثير من الرقي والعصرية في موسم الخريف وزيني به اطلالتك مع الشعر الملموم والمكياج الجذاب بالستايل الشرقي.

أكسسوار الفيونكة او القوس

مع بداية العام الدراسي، تتجه الكثير من طالبات المدرسة والجامعة نحو أكسسوار الفيونكة على الشعر، وهو قطعة شاهدناها ايضا في عروض هذا الموسم حيث تمنح المرأة الأناقة واللمسة العصرية.

أكسسوار الفيونكة من وحي عروض شانيل

يمكنك اعتماد الشعر المنسدل بتموجات طبيعية مع الفرق النصفي وتطبيق ربطة الفيونكة من القماش الأسود عند أعلى الرأس من وحي عروض شانيل، أما إذا كنت تبحثين عن تسريحات شعر مرفوع، يصلح تطبيق هذا الاكسسوار مع ربطة ذيل الحصان و الرفعة النصفية.

أكسسوار القبعة العريضة

القبعة من ابرز أساسيات أكسسوار الشعر في موضة الخريف لإطلالة راقية وعصرية لا تزول. يمكنك اختيار قبعات القماش ذات الحواف العريضة من عروض Schiaparelli ، إذ يكفي أن تعتمدي تسريحات الشعر الكعكة او المنسدل الناعم أو ربطة ذيل الحصان المنخفضة وتضعي القبعة لتحصلي على تسريحات راقية وعصرية.

أكسسوار القبعة العريضة من عروض Schiaparelli

هذا الأكسسوار يناسب اطلالات النهار والمساء حيث يمكنك تنسيق القبعات العريضة مع أسلوب الملابس الأنيقة والرسمية بعيدا عن الملابس الكاجوال التي تناسبها القبعات الصوفية.

شاهدي المزيد من الصور وتألقي بتسريحات شعر ناعمة مع أكسسوارات عصرية لموسم خريف 2022.