تسريحات شعر عصرية للشعر المالس والقصير موضة خريف 2022

تسريحات شعر عصرية للشعر المالس والقصير موضة خريف 2022 تليق بكل مناسباتك اليومية. فالشعر القصير المالس يكون عادة شعر جاهز لأي مناسبة تقومين بها، إنه سهل التصفيف ولا يأخذ من وقتك إلا القليل وبالتالي يمنحك إطلالة رائعة وملفتة، فإليك  تسريحات شعر عصرية للشعر المالس والقصير.

فوائد الشعر القصير للمرأة

الكشف عن جمال وجهك

من أهم فوائد الشعر القصير هو إبراز جمال وجهك وتفاصيله بشكل واضح. يساعد الشعر القصير على إبراز جمال الرقبة وطولها، كما أن هناك بعض القصات تساعد في إخفاء بعض العيوب، لذلك لمعرفة أي قصة تليق بوجهك، يجب معرفة شكل الوجه ومن ثم يمكنك إختيار القصة.

توفير الوقت

الشعر القصير يخفف الكثير من الوقت أمام المرأة لتصفيف شعرها. فبمجرد تمشيطه يمكنك التمتع بشعر ملفت وجذاب. بالإضافة إلى ذلك، فصاحبة الشعر القصير لا تمضي الكثير من الوقت بغسله خلال الإستحمام ولا حتى لتجفيف الشعر، لذلك فالشعر القصير يسهل حياة المرأة ويجعل إطلالتها جريئة وناعمة.  

زيادة حجم الشعر

يزيد الشعر القصير من صحة الشعر وقوته كما يقلل من تكسره،  ويمنح الشعر القصير الحجم والسماكة لرأس المرأة حتى لو كان خفيفاً بحيث يبدو مليئاً بالشعر فيزيد من جمال وجهك ونعومتها.  

التخلص من الأطراف المقصفة

تعاني أغلب النساء اللواتي يملكن شعر طويل من تساقط شعرهن، ومن مظهر أطراف الشعر التالفة، والشعر جاف وغيره. لكن، مشاكل الشعر هذه قد تنتهي عند قص شعرك إلى حدود الأكتاف، لذلك قومي بقص شعرك ولا تتردي في الحصول على إطلالة شعر بمظهر صحي وجذاب. 

تسريحات شعر عصرية للشعر المالس والقصير

تسريحة الشعر المبلل القصير

تسريحات للشعر المالس القصير تتضمن تسريحة الشعر المبلل القصير الذي يليق ببداية موسم الخريف،  وهو عبارة عن تطبيق جل على كامل  شعرك المبلل وتسريحه وتمشيطه نحو الخلف وكأنه شعرك لا يزال رطباً بعد الإستحمام. تليق هذه التسريحة بالنساء الجريئات وتمنحك الإطلالة الملفتة حيث تليق بالمرأة التي تفضل إظهار تفاصيل وجهها.

resized_تسريحة الشعر المبلل القصير يليق بأوائل الخريف
تسريحة الشعر المبلل القصير يليق بأوائل الخريف

تسريحة الكاريه المبلل

تسريحات للشعر المالس القصير تشمل تسريحة الكاريه المبلل وهي عبارة عن قص الشعر كاريه إلى حدود الرقبة ومن ثم قومي بسحب الخصل جميعها نحو الخلف من دون ترك أي خصل منسدلة ما عدا خصل أمامية قصيرة على الجبين، لتزيين الوجه بإطلالة عصرية حديثة. تليق هذه التسريحة بموسم الخريف وتمنحك إطلالة متجددة مع تطبيق المكياج العصري الملفت.

resized_تسريحة الكاريه المبلل
تسريحة الكاريه المبلل

تسريحة الشعر الكاريه القصير والمبروم

 تسريحات للشعر المالس القصير تتضمن تسريحة الشعر الكاريه القصير والمبروم وهي عبارة عن قص الشعر الكاريه المالس إلى حدود الأذنين ومن ثم قومي بإكمال القصة عن طريق تطبيق غرة أمامية طويلة وكثيفة وتصل إلى حدود الحواجب مما يجعل شعرك وكأنه مسحوباً إلى الأمام، لتظهر تسريحتك على شكل كاريه قصير ومبروم. لإضافة حركة عصرية جميلة، يمكنك إضافة بعض الأكسسوارات على شكل خطوط على الغرة الأمامية فتمنحك إطلالة مشرقة ورائعة.

resized_تسريحة الشعر الكاريه القصير والمبروم
تسريحة الشعر الكاريه القصير والمبروم

 تسريحة الشعر المالس والقصير لصاحبات الوجه الطويل

تسريحات للشعر المالس القصير تتضمن تسريحة الشعر الكاريه القصير مع الغرة الوسطية حيث تكون الخصل الأمامية أطول من الخصل الخلفية. كما إن هذه التسريحة تصل إل حدود عظام الفك لجعل وجهك يبدو أقصر. تعتبر هذه التسريحة سهلة وبسيطة ولكنها تساعد المرأة صاحبة الوجه الطويل بجعل وجهها يبدو أقصر.

resized_تسريحة الشعر المالس والقصير لصاحبات الوجه الطويل
تسريحة الشعر المالس والقصير لصاحبات الوجه الطويل

تسريحة البيكسي القصير مع الغرة العالية

تسريحات للشعر المالس القصير تتضمن قص الشعر قصير إلى حدود الرقبة ومن ثم ترك الجزء الأمامي أطول من الجزء الخلفي بحيث يمكنك تطبيق تسريحة البيكسي بطريقة رائعة، لذلك قومي فقط بتمشيط شعرك المالس  لتصبح غرة شعرك جانبية وعالية وتجعل إطلالتك عصرية وملفتة.

resized_1 رئيسية تسريحة البيكسي القصير مع الغرة العالية
 تسريحة البيكسي القصير مع الغرة العالية

تسريحة الشعر القصير جداً والمسحوب نحو الأمام

تسريحات للشعر المالس القصير تشمل تسريحة الشعر القصير البيكسي ولكن مع ترك الجزء الأعلى لفروة الرأس سميكة لتتشكل عندك غرة أمامية ملفتة، لذلك قومي بسحب شعرك نحو الأمام من وسط الرأس تجاه الحاجبين واتركي الجزء الخلفي قصير ومسحوب للخلف. تليق هذه التسريحة بجميع أشكال الوجوه، وتمنحك طلّة راقية وملفتة.

resized_تسريحة الشعر القصير جداً والمسحوب نحو الأمام
تسريحة الشعر القصير جداً والمسحوب نحو الأمام