كيفية اختيار فرق الشعر المناسب مع تسريحات الشعر المنسدل للصبايا

اختيار فرق الشعر المناسب يساعدك في الحصول على تسريحات الشعر المنسدل الأفضل لك. تعتبر تسريحات الشعر المفرود من أساسيات الأشكال التي تتجدد في كل موسم لتصبح من أهم تسريحات شعر للصبايا. يحتل الفرق النصفي أهمية كبيرة في تسريحات شعر الصبايا، إلا أن قصات الشعر بالغرة أعادت الفرق الجانبي العريض والمتوسط إلى عالم تسريحات الشعر الحديثة، فإذا كنت من محبات الشعر المفرود تابعي معنا الطريقة الصحيحة لاختيار فرق الشعر المناسب لك.

كيفية اختيار فرق الشعر المناسب لك

  • اختاري الفرق بحسب شكل الوجه.
  • كيفية اختيار فرق الشعر بحسب الميزات التي تريدين إبرازها في وجهك.
  • اختاري شكل الفرق حسب حجم شعرك.
  • كيفية اختيار فرق الشعر المناسب حسب طول الشعر.

اختاري الفرق بحسب شكل الوجه

resized_1 رئيسية كيفية اختيار فرق الشعر المناسب لك - الصورة من عرض Ulla Johnson
كيفية اختيار فرق الشعر المناسب لك - الصورة من عرض Ulla Johnson

اختيار فرق الشعر المناسب يساعدك على إبراز سمات وجهك التي تفضلينها، فإذا كنت من صاحبات الوجه المستدير ننصحك باعتماد الفرق النصفي والابتعاد عن الجانبي. أما إذا كنت من صاحبات الوجه على شكل قلب فالفرق الجانبي يساعد على التقليص من عرض الوجه عند الجبين ما يؤمن التوازن. ويبقى الفرق النصفي أفضل خيار لصاحبات الوجه المستطيل مع القليل من التدرج من الأمام.

كيفية اختيار فرق الشعر بحسب الميزات التي تريدين إبرازها في وجهك

resized_اختاري الفرق بحسب شكل الوجه - الصورة من عرض Hilfiger
اختاري الفرق بحسب شكل الوجه - الصورة من عرض Hilfiger

اختيار فرق الشعر المناسب يرتكز على جهة الوجه أو التفاصيل التي تحبينها في وجهك. عندما ترين ان لديك جهة أفضل من أخرى في وجهك ننصحك بالاتجاه إلى الفرق الجانبي. تحتاجين إلى الفرق النصفي أحيانًا لإخفاء الخطوط المحيطة حول العينين والتي يمكن أن تزعجك عند التقاط الصور، كما ان اختيار فرق الشعر المناسب يتغير بحسب كل صبية مثل اختيار جهة الوجه الأفضل.

اختاري شكل الفرق حسب حجم شعرك

عندما يكون لديك شعر خفيف، تحتاجين لاعتماد الفرق النصفي الذي يساعد على إخفاء الفراغات ولا سيما عند الجبين. أما إذا كنت من صاحبات الشعر المجعد الكثيف، فالفرق الجانبي العريض هو افضل خيار لك، وبالتالي فإن تغيير بسيط في شكل الفرق يؤثر على تسريحة شعرك كلها وكأنك اعتمدت قصة شعر جديدة.

كيفية اختيار فرق الشعر المناسب حسب طول الشعر

resized_اختاري شكل الفرق حسب حجم شعرك - الصورة من عرض Boss
اختاري شكل الفرق حسب حجم شعرك - الصورة من عرض Boss

ننصحك باعتماد الفرق النصفي مع الشعر القصير، إذ يمكنك وضع شعرك خلف الأذن بسهولة. أما إذا كنت تعتمدين تسريحات الشعر المموج مع الشعر القصير، يمكنك تجربة الفرق الجانبي وسحب الشعر من جهة خلف الأذن. يعتبر الفرق النصفي مع الشعر الطويل الناعم أو المموج هو أفضل خيار للصبايا لتسريحات شعر سهلة ومميزة.

تابعي صور تسريحات شعر منسدل من أجدد عروض الجمال لخريف 2022 و احرصي على اختيار فرق الشعر المناسب لك لضمان تسريحة مثالية.