5 نصائح للحفاظ على ثبات تسريحات الشعر القصير مع الغرة الجانبية

شكّلت تسريحات الشعر القصير الذكوري نقلت نوعية في عالم الجمال والجاذبية، خصوصاً أن هذه القصات تتطلّب الكثير من الجرأة والاتقان للحصول على اطلالات جمالية ملفتة وخارجة عن المألوف. واللافت أن الشعر الذكوري لطالما كان مصدر اهتمام العديد من النجمات العالميات والملكات أبرزهن الليدي ديانا التي كانت اطلالاتها الجريئة مصدر الهام للعديد من النساء المتحررات واللواتي يبحثن عن الصيحات غير المسبوقة والراقية في الوقت عينه.

اليك 5 نصائح جمالية يجب اتباعها للحفاظ على ثبات تسريحات الشعر الذكوري، خصوصاً مع تطبيقها مع الغرة الجانبية.

تسريحات الشعر الذكوري والمبلل

تسريحات الشعر الذكوري والمبلل من دار Jean Paul Gaultier
تسريحات الشعر الذكوري والمبلل من دار Jean Paul Gaultier

تسريحات الشعر الذكوري مع الغرة الجانبية والمسحوبة الى الخلف يمكن أن تختاريها بكثير من الانوثة. فاذا كنت تملكين شعر قصير، انتقي من دار Jean Paul Gaultier التسريحة المبللة مع الغرة الجانبية، دون اسدال اي خصل على الجوانب أو على الجبين لاضفاء لمسة من الجاذبية.

وللحفاظ على ثبات هذه التسريحة يمكنك تطبيقها بسهول تامة في ساعات النهار من خلال استخدام مستحضرات الجيل اللماعة التي يمكنك تمريرها على الشعر، قبل سحب الشعر بواسطة الفرشاة الى الخلف بطريقة عصرية.

تسريحات الشعر الذكوري مع الكريمات

تسريحات الشعر الذكوري مع الكريمات من دار Saint Laurent
تسريحات الشعر الذكوري مع الكريمات من دار Saint Laurent

وإذا أردت الحفاظ على ثبات تسريحات الشعر الذكوري المصفف مع القصة التي لا تخف الأذنين والغرة الكثيفة والمسحوبة مع الشعر بشكل ساحر من وحي دار Saint Laurent، اختاري كريمات الشعر المربطة وضعي القليل من المستحضرات على طرف الاصابع، وقومي بتمريرها على الغرة من الجهة الامامية بطريقة مسحوبة على جانب الشعر بشكل بسيط لتكون إطلالتك ساحرة دون اسدال الخصل الجانبية على الجبين لعدم اخفاء الملامح الطبيعية والمشرقة. هذه التسريحات لا تبطل خصوصاً أنها لا تتطلب الكثير من الوقت لتطبيقها وتعتبر من الصيحات الرائجة في شتى المواسم.

تسريحات الشعر الذكوري مع اكسسوار القبعة

تسريحات شعر ذكوري مع اكسسوار القبعة منGiorgio Armani Privé
تسريحات شعر ذكوري مع اكسسوار القبعة منGiorgio Armani Privé

كما انتقي بأسلوب دار  Giorgio Armani Privéتسريحات الشعر الذكوري مع الغرة الجانبية العالية والمسحوبة مع الشعر بطريقة مصفصفة وملفتة لجعل إطلالتك الجمالية خارجة عن المألوف. وللحفاظ على ثبات هذه التسريحات يمكنك وضع اكسسوارات شعر القبعة الجانبية بشكلها الدائري على جهة واحدة من الشعر بطريقة منخفضة وتصل الى حدود الاذنين لضمان لمسة من الجاذبية على شعرك.

تسريحات الشعر الذكوري باستخدام الفير

تسريحات الشعر الذكوري باستخدام الفير من دار Loewe
تسريحات الشعر الذكوري باستخدام الفير من دار Loewe

كما اختاري تسريحات الشعر الذكوري مع الغرة الجانبية التي تمنحك اطلالة عصرية وعفوية. فإذا كنت من صاحبات الشعر الناعم والكثيف، اختاري تسريحة مميزة على غرار اطلالة دار Loewe مع الغرة المسحوبة على جنب الجبين بطريقة تصل الى حدود الحواجب، مع التموجات الناعمة التي تضمن لك اطلالة حيوية. فاحرصي على تطبيق هذه التسريحات باستخدام الفير ذات الجودة العالية مثل السيراميك، إستخدمي أقصى درجة الحرارة لتثبيت شعرك الكثيف ولتتمكني من توزيع خصل الشعر بالتساوي، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم لجعل اطلالاتك الجمالية منعشة وملفة للنظر.

تسريحات الشعر الذكوري مع كريم واقي من الحرارة

تسريحات الشعر الذكوري مع كريم واقي من الحرارة من دار CHANEL
تسريحات الشعر الذكوري مع كريم واقي من الحرارة من دار CHANEL

كما اختاري تسريحات الشعر الذكوري مع الخصل الكثيفة والمتدرجة من الجهة الخلفية للشعر على جوانب الوجه والجبين. فهذه التسريحة تضمن لك اطلالة استثنائية من وحي دار CHANEL ويمكنك استخدام كريم واقي من الحرارة أو رذاذ الشعر الذي يوفّر الحماية من الرطوبة ويضمن لك ثبات الشعر القصير مع الخصل المتدرجة بطريقة أنيقة وملفتة. فيمكنك اعتماد هذا اللوك بشكل شبابي ومناسب لقصات الشعر القصير.