تسريحات عصرية لصاحبات الشعر القصير من وحي إطلالات سيلينا غوميز.. تابعي التعليمات

تعتبر تسريحات الشعر العصرية من الصيحات التي لا غنى عنها لصاحبات الشعر القصير وتبرز من خلال العديد من الموديلات الناعمة والملفتة التي تزيدك جمالاً وتألقاً، فإذا أردت البحث عن تسريحات شعر عصرية ترضي ذوقك، لا بد أن تنتقي من وحي اطلالات سيلينا غوميز أجمل الصيحات الملفتة والبسيطة في الوقت عينه لتتناسب مع جمال وجهك الدائري.

رصدنا لك العديد من الصور التي تظهر أجمل اطلالات سيلينا غوميز بتسريحات شعر عصرية، فتعلّمي على خطاها أبرز الخطوات لتطبيق الموديلات البارزة لصاحبات الشعر القصير.

تسريحات شعر مرفوعة للوجه الدائري بأسلوب سيلينا غوميز - Copy
تسريحات شعر مرفوعة للوجه الدائري بأسلوب سيلينا غوميز

في الأشهر الماضية، حافظت النجمة سيلينا غوميز على شعرها القصير والذي لا يصل الى حدود الاكتاف، وتحرص من خلال اطلالاتها اليومية والمناسبات على تخصيص عناية متقنة بالخصل القصيرة خصوصاً أنها لا تتردد بإسداله بطرق سهلة التطبيق للحصول على جمال متقن وخالي من المبالغة.

تسريحات الشعر الويفي العريض

تسريحات عصرية وكاريه لصاحبات الشعر القصير من وحي إطلالات سيلينا غوميز
تسريحات عصرية وكاريه لصاحبات الشعر القصير من وحي إطلالات سيلينا غوميز

طبّقي بأسلوبها تسريحات الشعر الويفي العريض مع التموجات المسحوبة على كامل الشعر. فانتقي هذه الخصل لاطلالاتك اليومية مع الحفاظ على الفرق الجانبي الطويل والمسحوب مع الشعر بموازاة الخصل، كما عزّزي جمال اطلالاتك من خلال تخصيل الشعيرات الخلفية والجانبية بصبغات شعر موحدة، بطريقة متناغمة مع القصة المستقيمة التي تأتي بموازاة الاكتاف لتعزيز جمالك الأنثوي بشكل متقن.

تسريحات شعر الـ Wavy Bobبأسلوب Selena Gomez- الصورة من حسابها على انستغرام
تسريحات شعر الـ Wavy Bobبأسلوب Selena Gomez- الصورة من حسابها على انستغرام

كما اختارت تسريحات الشعر الويفي العريض بأسلوب النجمة سيلينا غوميز مع تطبيق الخصل الكاريه المتدرجة على الجوانب بطريقة تصل الى حدود الاكتاف. فيمكنك بأسلوبها تنسيقه هذه الاطلالة مع الغرة الامامية المبعثرة مع الخصل المنسدلة على الجبين بطريقة تغطي هذه المنطقة بشكل كامل، اضافة الى جعل الخصل متدرجة وملفتة للنظر.

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة

1 رئيسية تسريحات الكعكة المنخفضة لصاحبات الشعر القصير من وحي إطلالات سيلينا غوميز
تسريحات الكعكة المنخفضة لصاحبات الشعر القصير من وحي إطلالات سيلينا غوميز

واعتبرت تسريحات شعر الكعكة من أكثر الموديلات رواجاً في اطلالات سيلينا غوميز، كونها من التسريحات التي لا تبطل وتختارها في العديد من المناسبات. فطبّقي بأسلوبها تسريحة شعر الكعكة المنخفضة التي يمكنك اعتمادها لتكوني على خطاها ملفتة ومتجددة باختياراتك.

فتسريحة شعر الكعكة المنخفضة تناسب الشعر القصير خصوصاً أنها لا تتطلب الكثير من الخصل للف التسريحة من الخلف. فيمكنك تطبيقها مع الخصل الجانبية الصغيرة والمسحوبة على الجوانب، اضافة الى شدّ الخصل بطريقة تصل الى حدود الرقبة. فيمكنك أن تستوحي منها هذه التسريحة التي لا تزول من موسم الى آخر.

تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة المنخفضة من وحي سيلينا غوميز
تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة المنخفضة من وحي سيلينا غوميز

كما لا تترددي بتطبيق تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع الخصل المبللة المسحوبة على الجوانب مع الفرق الوسطي. فقومي من وحي سيلينا غوميز بشد الخصل الى الخلف بطريقة عصرية وطبيعية مع الحفاظ  على الكعكة المترابطة بخصل ملفوفة وتصل الى حدود الكعكة، واحرصي على ابراز الخصل العسلية الفاتحة على الجوانب بأسلوب ملفت للنظر لضمان اطلالة جمالية ساحرة ومواكبة لصيحات تسريحات الشعر.

تسريحات شعر مبللة وطبيعية

تسريحات عصرية ومبللة لصاحبات الشعر القصير من وحي إطلالات سيلينا غوميز
تسريحات عصرية ومبللة لصاحبات الشعر القصير من وحي إطلالات سيلينا غوميز

كما اعتمدي تسريحات شعر مبللة وطبيعية تعتبر من أبرز اختيارات سيلينا غوميز مع تطبيق اجمل الموديلات الشبابية والملفتة. فانتقي على طريقتها الخصل المسحوبة على جهة واحدة من الكتف مع الغرة الطويلة والبارزة بشكل ملفت مع الشعر.

فهذه التسريحة تناسب كافة المناسبات، خصوصاً أنها لا تتطلب الكثير من الوقت لتطبيقها. فدقائق معدودة كفيلة بحصولك على تسريحات شعر مبللة مع الغرة الجانبية العريضة التي تبدأ من أعلى فروة الرأس قبل أن تصبح متدرجة مع الشعر بشكل لافت وبأسلوب بسيط ومشرق. ولا تترددي بسحب الغرة الجانبية مع الشعر لضمان اطلالة جمالية خارجة عن المألوف.

تسريحات شعر الرفعة النصفية

تسريحات نصفية لصاحبات الشعر القصير من وحي إطلالات سيلينا غوميز
تسريحات نصفية لصاحبات الشعر القصير من وحي إطلالات سيلينا غوميز

كما يمكنك تطبيق على طريقتها، تسريحات شعر الرفعة النصفية المسحوبة الى الاعلى بطريقة تتناسب مع القصة القصيرة. فهذه الرفعة تضمن لك اطلالة ملفتة مع الخصل المالسة والتي لا تصل الى حدود الاكتاف بطريقة عصرية. فما عليك الا شد الشعر الى الاعلى، وتركه منسدلاً مع الغرة الامامية الكثيفة والتي تغطي الجبين بطريقة تصل الى حدود العينين، لجعل تسريحاتك مشرقة وملفتة للنظر.