تسريحات شعر عصرية ملائمة لحضور مباريات كأس العالم 2022

تسريحات شعر عصرية كاجوال ملائمة لحضور مباريات كأس العالم  تجعل إطلالتك مميزة خلال أيام المباريات، لذلك من الأفضل تأمين العناية التامة لشعرك قبل البدء بتطبيق هذه التسريحات. ومن الأفضل الإبتعاد عن اشعة الشمس بشكل مباشر خلال هذه الفترة حتى لا يصبح شعرك جافا، كذلك أكثري في ترطيبه لتظهر تسريحات شعرك بمظهر حيوي وصحي، فإليك  تسريحات شعر كاجوال ملائمة لحضور مباريات كأس العالم.

العناية بالشعر قبل مباريات كأس العالم

عدم التعرض للشمس

العناية بالشعر قبل مباريات كأس العالمتشمل عدم تعرض الشعر لأشعة الشمس لفترات طويلة، لأن الشمس قد تتوغل داخل  نسيج الشعر والبصيلات وتهاجم مادة الميلانين التي تمنح الشعر اللون الجذاب. فكثرة التعرض للشمس يجعل شعرك بلون باهت ويفقد مرونته ولمعانه، لذلك من الأفضل وضع قبعة عند تعرضك للشمس لأوقات طويلة لحماية شعرك وللحصول على إطلالة مشرقة في فترة كأس العالم.

تطبيق ماسكات طبيعية

طرق العناية بالشعر قبل مباريات كأس العالميشمل تطبيق ماسكات طبيعية على الشعر مثل الزيوت الطبيعية أو خلطات تساعد على تغذية الشعروتساعد على إعادة لمعانه، كما تحميه من التساقط والتلف. فزيت الزيتون مثلاً يعتبر واحدا من أهم الزيوت الطبيعية الذي يعمل على حماية الشعر من التساقط والتلف. فزيت الزيتون غني بفيتامين E الذي ينشط الدورة الدموية ويقوي البصيلات، فهو يحتوي على مضادات الأكسدة التي تساعد على ترطيب الشعر.

قص الشعر

من طرق العناية بالشعر هو قص الشعر وإزالة الخصل التالفة والمتقصفة، لذلك قومي بتطبيق قصة شعر عصرية تجعل إطلالتك متجددة خلال مباريات كأس العالم. فقص الشعر يجعل شعرك أكثر تلائماً وتناغماً مع شكل الوجه، كذلك يجدّد من نشاط وحيويّة فروة الرأس ويجعل شعرك أكثر جاذبيةً.

تطبيق السيروم للشعر

طرق العناية بالشعر قبل مباريات كأس العالم تشمل تطبيق السيروم وهو عبارة عن زيت يعمل على حماية الشعر من الشمس والتلوث، بالإضافة إلى أنه يمنح شعرك اللمعان المطلوب مع حمايته من التشابك والأضرار.  لذلك، طبقي السيروم على شعرك الجاف والهش وتألقي في فترات المباريات بشعر ساحر وجذاب.

تجنبي استخدام مكواة الشعر بشكل دائم

من أهم طرق العناية بالشعر ولإظهاره بشكل طبيعي ولامع، التخفيف من استخدام مكواة الشعر خاصة على الشعر المبلول وذلك لانهاتعمل على إتلاف الطبقات الخارجية من خصلات الشعر بدلاً من فردها. لكن ان اضطررت الى استخدام مكواة الشعر، فاستخدميها لوقت قصير أو بدرجات حرارة أقل.

افضل تسريحات شعر كاجوال لمباريات كأس العالم

تسريحة الذيل المنخفضة

resized_1 رئيسية تسريحة الذيل المنخفضة
تسريحة الذيل المنخفضة

تسريحات شعر كاجوال لحضور مباريات كأس العالم تتضمن تسريحة ذيل الحصان المنخفضة وهي تسريحة عصرية تليق بالصبايا صاحبات الشعر الطويل والكيرلي. تشمل هذه التسريحة سحب الشعر كله إلى الخلف من دون ترك أي خصل منسدلة ومن ثم ربط الشعر في أسفل الرأس وتثبيته بربطة شعر محكمة. تليق هذه التسريحة بالصبايا بمناسبة مباريات كأس العالم خاصة للصبايا اللواتي يفضلن ربط شعرهن والشعور بالراحة.

تسريحة الكعكة المنخفضة  مع الضفائر

resized_تسريحة الكعكة المنخفضة  مع الضفائر
تسريحة الكعكة المنخفضة  مع الضفائر

تسريحات شعر كاجوال لحضور مباريات كأس العالم تشمل تطبيق تسريحة الكعكة المنخفضة مع تجديل خصل أمامية من الشعر. تليق هذه التسريحة بصاحبات الشعر الطويل مع الغرة الطويلة. لذلك فقومي فقط بسحب شعرك نحو الخلف واتركي خصلتين أماميتينلتجديلها. جربي هذه التسريحة إذا كنت تملكين شعر طويل جداً.

تسريحة الشعر الويفي

resized_تسريحة الشعر الويفي
تسريحة الشعر الويفي 

تسريحات شعر كاجوال لحضور مباريات كأس العالمتتضمن تسريحة الشعر الويفي وهي عبارة عن ترك الشعر منسدلاً على الأكتاف مع تطبيق تموجات طبيعية تبدأ من أعلى الرأس نحو الأطراف. بالإضافة إلى ذلك تطبيق غرة نصفية لشعرك منحك إطلالة جذابة خلال مباريات كأس العالم، لذلك إتركي شعرك منسدلاً ليزيد من أنوثتك خلال هذه المناسبة وتمتعي بعدها بإطلالة رائعة وجذابة.

تسريحة ذيل الحصان

resized_تسريحة ذيل الحصان ملائمة لحضور مباريات كأس العالم
تسريحة ذيل الحصان ملائمة لحضور مباريات كأس العالم   

تسريحات شعر كاجوال لحضور مباريات كأس العالم تتضمن تسريحة خاصة لصاحبات الشعر الويفي. فإذا كنت تملكين شعر ويفي أو ناعم وتفضلين عدم تركه منسدلاً على وجهك، فقومي بسحب كل الخصل إلى الخلف بطريقة مشدودة، ثم قومي بتثبيت الشعر بربطة محكمة وترك باقي الشعر منسدلاً على الاكتاف. ولجعل هذه التسريحة مميزة عن تسريحة ذيل الحصان العادية، قومي بلف رباط فوق ربطة الشعر، وإجعلي هذا الرباط عريض ليمسك الذيل جيداً. أما باقي الخصل المنسدلة، فإتركيها متموجة بشكل طبيعي، وتمتعي بعدها بإطلالة مميزة خلال المبارات. 

تسريحة الشعر البيكسي

resized_تسريحة الشعر البيكسي ملائمة لحضور مباريات كأس العالم
تسريحة الشعر البيكسي ملائمة لحضور مباريات كأس العالم   

تسريحات عصرية وناعمة كاجوال لحضور مباريات كأس العالمتتضمن قص الشعر قصير الى حدود الرقبة بطريقة صبيانية جريئة. هذه القصة تلفت الأنظار في مثل هذه المناسبات وتمنحك هذه التسريحة الجرأة وتبرز تفاصيل وجهك وجماله.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة اي وصفات طبيعية نذكرها لك، على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم أو جزء صغير من فروة الرأس قبل إستخدامها على فروة الرأس كافة وشعرك بكامله، تجنباً لتحسس الجلد عند البعض على المكونات المذكورة.