تسريحات الشعر المبلل والملموم صيحة مستمرة في الشتاء

تسريحات الشعر المبلل والملموم صيحة مستمرة في شتاء 2023.. إعتمديها بجرأة وتميّز 

نانسي شربل
12 نوفمبر 2023

نواكب أجمل وأجدد تسريحات الشعر الرائجة في اطلالات الشتاء، ولفتنا موديلات الخصل المبللة مع الشعر المرفوع الذي يمكنك اعتماده بطرق عصرية. فاختاري تسريحات شعر مبللة ومتنوعة سواء مع الغرة المنسدلة أو المرفوعة بطرق جديدة لتمنحك الكثير من الانوثة والجاذبية.

بأساليب سهلة يمكنك تطبيقها لضمان إطلالة جمالية ساحرة، إعتمدي بجرأة وتميّز تسريحات الشعر المبلل والمرفوع التي تضمن لك أسلوباً ملفتاً للنظر.

تسريحات الشعر المبلل مع الكعكة

تسريحات الشعر المبلل مع الكعكة من وحي  دار Saint Laurent
تسريحات الشعر المبلل مع الكعكة من وحي  دار Saint Laurent

تبرز تسريحات الشعر المبلل مع الكعكة المنخفضة المسحوبة الى الخلف بكثير من البساطة. فتعتبر من الموديلات التي لا تزول بطريقة تبرز جمال شعرك وأنوثك.

تسريحات الشعر المبلل صيحة مستمرة في اطلالات الخريف من Saint Laurent
تسريحات الشعر المبلل صيحة مستمرة في اطلالات الخريف من Saint Laurent

فاستلهمي من عرض سان لوران Saint Laurent هذا الاسلوب الملفت لتطبيق الخصل المبللة بطريقة مرفوعة الى الخلف، دون اسدال اي خصل على الجبين خصوصاً اذا كنت من صاحبات الشعر القصير. كما اجعلي الكعكة الصغيرة والمنسدلة الى اسفل الرقبة أكثر تميزاً مع شدّ الخصل المبعثرة قليلاً بأسلوب مترابط، لجعل اطلالتك ملفتة ومشرقة.

تسريحات الشعر المبلل مع الكعكة الرفيعة

تسريحات الشعر المبلل مع الكعكة الصغيرة من دار Julien Macdonald
تسريحات الشعر المبلل مع الكعكة الصغيرة من دار Julien Macdonald

واذا أردت اختيار تسريحات الشعر المربوط مع الكعكة الصغيرة التي تصل الى حدود الرقبة على طريقة دار Julien Macdonald، فقومي بجمع الشعر على الجوانب من خلال شد العينين الى الاعلى، قبل جعل الكعكة مترابطة وملفوفة بخصل مصفصفة الى الاعلى.

طبّقي هذه التسريحة واحرصي على استخدام السبراي على الجوانب للحفاظ على الخصل المبللة لفترة أطول. ولا تترددي باسدال الخصل بطريقة هندسية ومزخرفة على جوانب الجبين للحصول على لوك حيوي وشبابي.

تسريحات الشعر المبلل مع ذيل الحصان

1 رئيسية تسريحات الشعر المبللة مع ذيل الحصان من دار Brandon Maxwell
تسريحات الشعر المبللة مع ذيل الحصان من دار Brandon Maxwell

ومن تسريحات الشعر التي تناسب اطلالاتك المقبلة، اختيار تسريحات شعر ذيل الحصان الطويل والمنسدل بطريقة منخفضة على اسفل الرقبة. هذا اللوك طبّقيه ببساطة من دار Brandon Maxwell مع الخصل المبللة المترابطة الى الخلف بطريقة عصرية من خلال لف الشعر بأسلوب طبيعي.

هذه التسريحة لا تتطلب الكثير من الوقت لتطبيقها، ويمكن اختيارها بطريقة سهلة وبسيطة. فاحرصي على تطبيق هذه التسريحات لجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجاذبية على وجهك.

تسريحات الشعر المبلل مع الغرة الريترو

تسريحات الشعر المبلل مع الغرة الريترو من Giambattista Valli
تسريحات الشعر المبلل مع الغرة الريترو من Giambattista Valli

كما يمكنك تطبيق تسريحات الشعر المبلل مع ذيل الحصان والغرة الريترو الكثيفة والنافرة بطريقة تنسدل على الجوانب. فاحرصي من وحي دار Giambattista Valli على عدم اخفاء الاذنين والحفاظ على الغرة الكثيفة والطويلة التي تغطي جزء من الجبين دون اخفاء الملامح الجذابة والملفتة.

هذه التسريحة تجمع بين الأنوثة والعصرية وتمنح شعرك المزيد من الكثافة اذا كان خفيفاً. كل ما عليك فعله هو تطبيق تسريحات شعر بسيطة مع الخصل المالسة والمسحوبة الى الخلف، وابقاء الغرة مسحوبة بشكل جانبي وهندسي، وبطريقة تصل الى حدود الاذنين. ننصحك بتطبيق التسريحة المناسبة لاطلالات النهار، خصوصاً اذا كنت من محبات الشعر الطويل.

تسريحات الشعر المبلل مع الغرة المصفصفة

تسريحات الشعر المبلل مع الغرة المصفصفة من دار Palm Angels
تسريحات الشعر المبلل مع الغرة المصفصفة من دار Palm Angels

ومن أجمل تسريحات الشعر الجذابة التي تجعلك أكثر جاذبية، اختيارك تسريحات شعر نصفية ومبللة ذات التموجات الملمومة الى الخلف والعصرية من دار Palm Angels لتضمن لك اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة. فهذه التسريحة طبّقيها مع لف الشعر على الجوانب بطريقة مترابطة، واحرصي على تطبيقها مع اسدال الخصل المبللة على الرقبة بطريقة ساحرة.

هذه التسريحة تمنحك اطلالة مميزة وساحرة تليق بمناسباتك اليومية في ساعات النهار. فطبّقي اجمل تسريحات الشعر المبللة مع سحب الخصل بالكامل الى الخلف مع الغرة الجانبية المشدودة، لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.