إبدئي عام 2024 بأجمل ألوان صبغات الشعر البني.. صيحات تجدّد إطلالاتك الجمالية

إبدئي عام 2024 بأجمل ألوان صبغات الشعر البني.. صيحات تجدّد إطلالاتك الجمالية

نانسي شربل
1 يناير 2024

هل تبحثين عن لوك جمالي جديد لتبدئي عام 2024 بإطلالة ساحرة وملفتة للنظر؟ لا بد أن تختاري أجدد ألوان صبغات الشعر البني الرائجة بتدرجات جريئة أو داكنة، خصوصاً أن هذه الصيحة ستمنحك التجدّد للحصول على جمال ملفت.

لا بد أن تواكبي من خلال الصور أبرز الطرق لتطبيق ألوان صبغات الشعر البني سواء كنت من محبات التموجات الفاتحة أو الداكنة. فانتقي منها ما يعجبك من صيحات وألوان تناسب الشعر الطويل أو القصير بخصل عصرية.

الوان صبغات الشعر البني الداكن

1 رئيسية الوان صبغات الشعر البني الداكن بأسلوب kate Middleton
 الوان صبغات الشعر البني الداكن بأسلوب kate Middleton

تبرز الوان صبغات الشعر البني بتدرجاتها الداكنة مع بداية عام 2024 لتطبيقها من وحي إطلالة الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton بأسلوب مشرق. فانتقي هذه الالوان على كامل الخصل، وحافظي على فروة الرأس المتموجة من خلال الخصل البنية الداكنة بأسلوب متدرج على كامل الشعر.

فهذه التدرجات تليق كثيراً ببشرتها الحنطية، ويمكنك تطبيقها مع بعض الخصل الفاتحة على الجوانب مع الحفاظ على اللون البني الداكن على فروة الرأس للحصول على جمال مشرق ومتناغم مع رسمات المكياج البرونزي المات.

الوان صبغات الشعر البني الفاتح والعسلي

الوان صبغات الشعر البني الفاتح بأسلوب Zendaya
الوان صبغات الشعر البني الفاتح بأسلوب Zendaya

أما الوان صبغات الشعر البني الفاتح فتجعل اطلالاتك ساحرة ومشرقة مع بداية عام 2024. لذلك يمكنك اختيار من اطلالة النجمة زندايا Zendaya الصبغات الفاتحة والبارزة على كامل الخصل، مع التموجات العسلية اللماعة والفاتحة أيضاً لتضفي المزيد من التميّز على اطلالاتك الجمالية.

هذه التدرجات تليق ببشرتك السمراء، فحافظي على تسريحات الشعر الويفي والمتدرجة بخصل قصيرة ومنسدلة على الجوانب لتكون من اختيارك اذا كنت من صاحبات البشرة السمراء.

الوان صبغات الشعر البني المتموجة

الوان صبغات الشعر البني المتموجة من وحي إطلالة Deepika Padukone
الوان صبغات الشعر البني المتموجة من وحي إطلالة Deepika Padukone

أما الوان صبغات الشعر البني بتدرجاتها الفاتحة والمتموجة، فيبدو أنها مستمرة عام 2024 بأساليب مختلفة يمكنك تطبيقها من وحي إطلالة ديبيكا باديكون Deepika Padukone لجعل إطلالتك مشرقة وساحرة. فانتقي هذه الالوان على كامل الخصل، وحافظي على فروة الرأس الداكنة من خلال الخصل المتدرجة على كامل الشعر الويفي الطويل، قبل أن تصبح أفتح على الجوانب من اسفل الخصل.

مع هذه الاطلالة، حافظي على تسريحات الشعر المتدرجة بخصل مبللة من الامام وبطريقة منسدلة على جوانب الشعر لتكون من اختيارك في المناسبات المقبلة.

الوان صبغات الشعر البني الموحد واللماع

الوان صبغات الشعر البني الموحد واللماع بأسلوب Bella Hadid
الوان صبغات الشعر البني الموحد واللماع بأسلوب Bella Hadid

كما يمكنك تطبيق الوان صبغات الشعر البني الموحد واللماع خصوصاً أن هذه التدرجات لا غنى عنها في كل موسم كونها تتناسب مع كافة ألوان البشرة. فأضفي على صبغات الشعر الحيوية والتميز، وطبّقي بأسلوب بيلا حديد Bella Hadid مع صبغات الشعر البني المشرق من خلال اسدال الخصل المالسة بطرق متجددة وجانبية مع الخصل الطويلة والمشرقة، الى جانب ابراز بطرق متجددة العديد من التموجات البنية المتداخلة مع الخصل الداكنة من الاسفل خصوصاً على الشعر المستقيم.

 الوان صبغات الشعر البني مع الهايلايتر العسلي

صبغات الشعر البني مع الهايلايتر العسلي بأسلوب Jennifer Lopez
صبغات الشعر البني مع الهايلايتر العسلي بأسلوب Jennifer Lopez

تبرز صبغات الشعر البني مع الهايلايتر العسلي عام 2024. فهذه الصيحة تعتبر من اجمل الالوان المناسبة لصبغات الشعر البني الداكن مع الخصل العسلية الفاتحة والمتدرجة على جوانب فروة الرأس من الخصل الجانبية الطويلة.

هذه الصبغات تناسب الخصل الويفي الطويلة، ويمكنك تطبيقها بأسلوب جينيفر لوبيز Jennifer Lopez مع الفرق الوسطي المالس والمنسدل الى الاسفل بطريقة بسيطة وسهلة التطبيق مع اللفات العريضة على جوانب الاكتاف.

الوان صبغات الشعر البني الفاتح

الوان صبغات الشعر البني الفاتح من وحي Hailey Bieber
الوان صبغات الشعر البني الفاتح من وحي Hailey Bieber

أما الوان صبغات الشعر بتموجات اللون البني الفاتح، فتبدو مختلفة بأسلوب إطلالة هايلي بيبر Hailey Bieber مع الحفاظ على فروة الرأس المتموجة بالصبغة الداكنة العصرية والمدموجة بأسلوب متدرج على كامل الشعر القصير والكاريه، قبل أن تصبح أفتح من اسفل الخصل مع الخصل البنية الفاتحة والعسلية بطريقة شبابية.

الوان صبغات الشعر البني بتدرجات الشوكولا

الوان صبغات الشعر البني بتدرجات الشوكولا  بأسلوب Lily Collins
الوان صبغات الشعر البني بتدرجات الشوكولا  بأسلوب Lily Collins

كما يمكنك اختيار الوان للشعر البني بتدرجات الشوكولا القادر على جعل اطلالاتك خارجة عن المألوف. هذه الصيحة تعتبر من اجمل الالوان التي لا تزول مع الخصل الداكنة والمتدرجة على الجهة الامامية للجبين وصولاً الى حدود العينين.

هذه الصبغات تناسب الخصل الويفي الطويلة، ويمكنك تطبيقها بأسلوب ليلي كولينز Lily Collins مع الخصل المالسة بطريقة بسيطة وسهلة التطبيق.