تسريحات شعر كعكة الباليه

تسريحات شعر كعكة الباليه صيحة تغزو عالم الجمال في الشتاء.. إعتمديها بأسلوب النجمات العالميات

نانسي شربل
17 يناير 2024

تألقت النجمات العالميات في الآونة الأخيرة بأجمل تسريحات شعر كعكة الباليه التي تغزو عالم الجمال خصوصاً في إطلالات الشتاء. فأضفت هذه التسريحات على اختياراتهن الكثير من الجاذبية والجمال بطريقة متنوعة وموديلات عالية أو مسحوبة بخصل منخفضة لضمان إطلالة بسيطة ومتنوعة.

احصلي على جمال ملفت وتعلّمي الخطوات المتقنة التي يمكنك من خلالها تطبيق تسريحات شعر كعكة الباليه بأسلوب النجمات العالميات وإعتمديها بأساليب لا مثيل لها في الشتاء.

تسريحات شعر كعكة الباليه المنخفضة والملمومة

تسريحات شعر كعكة الباليه المنخفضة والملمومة بأسلوب Amanda Seyfried
تسريحات شعر كعكة الباليه المنخفضة والملمومة بأسلوب Amanda Seyfried

تبرز تسريحات شعر كعكة الباليه المنخفضة بأسلوب النجمة  Amanda Seyfriedمع الموديلات المنخفضة والتي لا تتطلب الكثير من الخصل للف التسريحة من الخلف.

كل ما عليك فعله هو تطبيق تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع الخصل المالسة المترابطة والمسحوبة على الجوانب، وقومي بشدّ الخصل بطريقة تصل الى حدود الرقبة. ومن الضروري تطبيق هذه التسريحة مع الغرة الجانبية المبللة والمسحوبة لجعل شعرك أكثر كثافة وتميز.

تسريحات شعر كعكة الباليه العريضة والملمومة

تسريحات شعر كعكة الباليه العريضة والملمومة بأسلوب Emma Stone
تسريحات شعر كعكة الباليه العريضة والملمومة بأسلوب Emma Stone

ومن تسريحات الشعر البارزة، تألق الجميلة Emma Stone بتسريحات شعر كعكة الباليه العريضة والملمومة بخصل مبللة ومسحوبة بشكل كامل الى الخلف. فاختاري هذه التسريحة مع شد الجوانب بطريقة ملفتة وساحرة بطريقة ناعمة.

هذه التسريحة تضمن لك اطلالة جمالية ملفتة ومن السهل تطبيقها للحفاظ على الملامح العصرية والمشرقة، خصوصاً عند تطبيق الظلال البرونزية الفاتحة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين.

تسريحات شعر كعكة الباليه العالية

تسريحات شعر كعكة الباليه العالية من وحي Kylie Jenner
تسريحات شعر كعكة الباليه العالية من وحي Kylie Jenner

أما تسريحات شعر كعكة الباليه العريضة والعالية فتعتبر من أكثر الموديلات التي تليق بإطلالاتك المقبلة ويمكنك تطبيقها بأسلوب النجمة كايلي جينير Kylie Jenner مع الكعكة العالية خصوصاً أنها تعتبر من الصيحات الجمالية التي لا تزول.

كل ما عليك فعله هو تطبيق الكعكة المترابطة مع الخصل المالسة. فلا تترددي بشدّ الخصل بطريقة مبللة. ومن الضروري تطبيق هذه التسريحة مع الغرة الجانبية المبللة والمسحوبة مع الشعر لجعل شعرك أكثر تألق.

تسريحات شعر كعكة الباليه الصغيرة

1 رئيسية تسريحات شعر كعكة الباليه الصغيرة من وحي Kim Kardashian
تسريحات شعر كعكة الباليه الصغيرة من وحي Kim Kardashian

كما يمكنك التألق بأجمل تسريحات الشعر المشدود الى الخلف بشكل كامل مع كعكة الباليه الصغيرة والخصل المسحوبة بطريقة مريحة ومشدودة على الجوانب لجعل إطلالتك ملفتة. فاحرصي بأسلوب النجمة كيم كارداشيان Kim Kardashian على شد الشعر المتموج على الجوانب مع الفرق الوسطي العريض، لتبرزي جمالك من خلال الرفعة المتوسطة والبارزة بطريقة ملفتة لضمان اطلالة جمالية ساحرة.

هذه التسريحة طبّقيها مع الخصل المنسدلة على الجوانب بطريقة مالسة وعريضة. فاجعلي الخصل مترابطة بكثير من الانوثة والبساطة، مع ابراز تموجات الشعر الاشقر، للحصول على اطلالة جمالية ملفتة.

تسريحات شعر كعكة الباليه والمبللة

تسريحات شعر كعكة الباليه والمبللة من Rosie Huntington-Whiteley
تسريحات شعر كعكة الباليه والمبللة من Rosie Huntington-Whiteley

ومن أبرز التسريحات التي تجعل شعرك أكثر جاذبية، اعتمادك تسريحة شعر كعكة الباليه المبللة والمسحوبة الى الخلف مع الكعكة العريضة والمنسدلة الى الاسفل مع شدّ الخصل الى الخلف. طبّقي صيحات مناسبة لشعرك الطويل بأسلوب Rosie Huntington-Whiteley مع الخصل المترابطة والملفوفة بأسلوب هندسي من الاسفل لجعل اطلالتك ملفتة والشعر أكثر كثافة في الوقت عينه.

مع هذه التسريحة، احرصي على جعل الخصل مترابطة واسحبي الشعر بكثير من الانوثة والبساطة، مع ابراز الغرة الجانبية العريضة، للحصول على اطلالة جمالية ملفتة مع الكعكة الهندسية بطريقة ملفتة للنظر.

تسريحات شعر كعكة الباليه العفوية

تسريحات شعر كعكة الباليه العفوية من وحي Hailey Bieber
تسريحات شعر كعكة الباليه العفوية من وحي Hailey Bieber

ومن أبرز التسريحات التي تبرز صبغات الشعر الداكنة، اعتمادك الخصل المبللة والمسحوبة الى الخلف مع الكعكة العريضة والمنسدلة الى الاسفل مع شدّ الخصل الى الخلف. طبّقي تسريحات شعر كعكة الباليه العفوية بأسلوب هايلي بيبر Hailey Bieber مع الخصل المشدودة بطريقة جانبية من الخلف لجعل اطلالتك ملفتة وأكثر كثافة في الوقت عينه.

مع هذه التسريحة، احرصي على جعل الخصل مترابطة واسحبي الشعر بكثير من الانوثة والبساطة، مع ابراز الشعر الكثيف، للحصول على اطلالة جمالية ملفتة مع الكعكة العفوية والمترابطة.