إطلالة الجميلة درة زروق بتسريحات شعر الكعكة العالية

تسريحات شعر راقية لا تندثر موضتها إعتمدتها النجمات في حفل Joy Awards.. تعلّمي منها

نانسي شربل
21 يناير 2024

في ظل مواكبتنا لأجدد صيحات الجمال البارزة في حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه Joy Awards لعام 2024 بنسخته الرابعة، لفتنا العديد من تسريحات الشعر الرائجة والتي لا تندثر موضتها، مع انتقاء الموديلات التي يمكنك اعتمادها بطرق عصرية وتسريحات شعر بسيطة سواء مع الغرة المنسدلة أو المرفوعة بطرق جديدة لتمنحك الكثير من الانوثة والجاذبية.

بأساليب سهلة يمكنك تطبيقها في المناسبات المقبلة، إليك أجمل تسريحات الشعر التي تألقت بها النجمات العالميات والعربيات، ويمكنك أن تستلهمي منها أجدد الصيحات التي تضمن لك أسلوباً ملفتاً للنظر.

إطلالة Eva Longoria بتسريحة الشعر الويفي

إطلالة Eva Longoria بتسريحات الشعر الويفي- الصورة نت حساب المصور Rani Fawaz
إطلالة Eva Longoria بتسريحات الشعر الويفي- الصورة نت حساب المصور Rani Fawaz

ببساطتها المعهودة، لفتت النجمة إيفا لونغوريا Eva Longoria الأنظار بأجمل تسريحات الشعر الويفي والمنسدلة على كامل الاكتاف والظهر بتدرجات قصيرة من الامام وطويلة من الخلف. مع هذه التسريحة برزت بصيحة الغرة الجانبية العالية المتدرجة والمسحوبة مع الشعر بكثير من البساطة، مع عدم اسدال الخصل على جوانب الجبين لجعل اطلالاتها شبابية وبسيطة.

إطلالة نور الغندور بتسريحة الشعر الويفي المستقيم

إطلالة نور الغندور بتسريحات الشعر الويفي المستقيم
إطلالة نور الغندور بتسريحات الشعر الويفي المستقيم

ومن الاطلالات الجمالية الأجرأ والأكثر تميزاً، اختيار النجمة نور الغندور تسريحات الشعر المنسدل مع الخصل الويفي المتدرجة على الاكتاف بطريقة مستقيمة من الامام ومن الخلف بحد سواء. ومع هذه التسريحة برزت بصيحة الغرة الجانبية العالية والمسحوبة مع الشعر بكثير من البساطة، مع عدم اسدال الخصل على جوانب الجبين لجعل ملامحها واضحة.

إطلالة أمل بوشوشة بتسريحة شعر ويفي وجانبية

إطلالة أمل بوشوشة بتسريحات شعر ويفي وجانبية
إطلالة أمل بوشوشة بتسريحات شعر ويفي وجانبية

من الاطلالات الجمالية الساحرة في حفل جوائز Joy Awards، إطلالة النجمة أمل بوشوشة بتسريحات شعر ويفي طويل مع الخصل الجانبية المتدرجة على الكتف بطريقة ساحرة وعصرية.

فبكل بساطة، يمكنك الحفاظ على تسريحات الشعر الويفي الناعم والمتدرج بخصل مصفصفة لا تغطي الاذنين والاكتاف بكثير من الحيوية، الى جانب الحفاظ على الخصل الطويلة بطرق طبيعية. كل ما عليك فعله هو تطبيق هذه التسريحات مع الغرة الجانبية الطويلة والمسحوبة مع الشعر الويفي على جزء من الجبين بطريقة عصرية.

إطلالة زينة مكي بتسريحة ويفي مع الغرة الطويلة

إطلالة زينة مكي بتسريحات ويفي مع الغرة الطويلة
إطلالة زينة مكي بتسريحات ويفي مع الغرة الطويلة

كما برزت إطلالة النجمة زينة مكي بتسريحات الشعر الويفي والمستقيم التي تبرز على الاكتاف. هذه التسريحة طبّقيها مع الغرة الطويلة التي يمكنك تمريرها بخصل مالسة ومناسبة لصاحبات الوجه الطويل وقومي بسحبها على كامل الجبين فقط بطريقة لا تصل الى حدود الحواجب.

انتقي هذه الموديلات المتدرجة والتي تصل الى حدود الاكتاف، وطبّقي اجمل تسريحات الشعر الطويلة والمنسدلة على الاكتاف لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

إطلالة سينيتا صموئيل بتسريحة الشعر النصفية

اطلالة Cynthia Samuel بتسريحات الشعر النصفية
اطلالة Cynthia Samuel بتسريحات الشعر النصفية

كما برزت إطلالة Cynthia Samuel بتسريحات الشعر النصفية المسحوبة الى الخلف مع الخصل المالسة والمنسدلة بطريقة مرفوعة وصولاً الى اسفل الظهر. فهذا اللوك كان محط اهتمامها مع الخصل المترابطة الى الخلف بطريقة عصرية من خلال لف الشعر بأسلوب طبيعي ووضع أكسسوار البكلة السوداء العريضة من الجهة العليا للتسريحة.

هذه التسريحة لا تتطلب الكثير من الوقت لتطبيقها ويمكن اختيارها باستخدام المشط الرفيع لتتمكني من توزيع خصل الشعر المتدرجة الى الخلف، قبل سحب الغرة الامامية المالسة على الجبين بطريقة تعكس الجاذبية والعصرية على وجهك.

إطلالة ريم سعيدي بتسريحة شعر ذكورية

اطلالة ريم سعيدي بتسريحات شعر ذكورية
اطلالة ريم سعيدي بتسريحات شعر ذكورية

بدورها بدت اطلالة ريم سعيدي في هذا الحفل جريئة بعد تخلّيها عن تسريحات الشعر الطويل وتوجهها لتطبيق تسريحات شعر ذكورية مع الخصل المبللة والمسحوبة مع الشعر، قبل سحب الغرة المترابطة بطريقة بسيطة على جهة جانبية للشعر، مع التموجات الناعمة التي تضمن لك اطلالة حيوية.

إطلالة الجميلة درة زروق بتسريحة شعر الكعكة العالية

1 رئيسية إطلالة الجميلة درة زروق بتسريحات شعر الكعكة العالية
إطلالة الجميلة درة زروق بتسريحات شعر الكعكة العالية

أما إطلالة الجميلة درة زروق فاتجهت الى تطبيق تسريحات الشعر المشدود الى الخلف بشكل كامل مع الخصل الجانبية المنسدلة على الجبين لجعل إطلالتك ملفتة. فاحرصي بأسلوبها على شد الشعر المتموج بشكل ساحر على الجوانب مع الفرق الوسطي العريض والبارز لتبرزي جمالك من خلال الرفعة العالية مع الكعكة الهندسية العالية والملفتة من الجهة العليا لضمان اطلالة جمالية ساحرة.

إطلالة سارة أبي كنعان بتسريحة شعر ويفي من الأسفل

إطلالة سارة أبي كنعان بتسريحات شعر ويفي من الأسفل
إطلالة سارة أبي كنعان بتسريحات شعر ويفي من الأسفل

وطبعت النجمة سارة أبي كنعان اطلالة جمالية ساحرة مع اختيارها تسريحات شعر أعادت من خلالها عصر التسعينيات الى الواجهة. فبرزت بصيحة الخصل الويفي من الاسفل والمسحوبة بطريقة عريضة ومنسدلة على الاكتاف بأسلوب متجدد وملفت للنظر.

إطلالة نادين نجيم بتسريحة الشعر الويفي الطويل

إطلالة نادين نجيم بتسريحات الشعر الويفي الطويل
إطلالة نادين نجيم بتسريحات الشعر الويفي الطويل

كما تعوّدنا على اطلالات النجمة نادين نجيم بتسريحات شعر منسدلة بطريقة طبيعية. فاعتمدتها في اطلالتها مع سحب الشعر على جوانب الاكتاف بخصل مالسة من الأعلى قبل أن تصبح ويفي وعريضة من الاسفل، اضافة الى الحفاظ على الفرق الجانبي القصير مع الغرة المتدرجة على الجبين لإضفاء المزيد من الفخامة على شعرها.

إطلالة رحمة رياض بتسريحة الشعر الويفي الناعم

إطلالة رحمة رياض بتسريحات الشعر الويفي الناعم
إطلالة رحمة رياض بتسريحات الشعر الويفي الناعم

ولم تتخلى النجمة رحمة رياض عن البساطة من خلال تطبيقها تسريحات شعر تجعل شعرك أكثر كثافة مع الفرق البارز من خلال الخصل الطويلة. بكل بساطة، يمكنك الحفاظ على تسريحات الشعر الويفي الناعم والمتدرج بخصل مصفصفة تغطي الاذنين والاكتاف بكثير من الحيوية، الى جانب الحفاظ على الخصل الطويلة والمسحوبة بطرق طبيعية، قبل أن تنسدل على الجوانب بتدرجات ملفتة لمنحك ستايل شبابي.