صبغات الشعر البني ودرجاته البارزة بالهايلايتر من دار The Attico

لمسة التغيير ابدئيها بصبغات الشعر البني ودرجاته الطبيعية.. إليك أبرز النغمات لاختيار الأجمل

نانسي شربل
19 يونيو 2024

صبغات الشعر البني ودرجاته الطبيعية عنوان أساسي لجمالك الساحر واختياراتك الجريئة التي تضفي الجاذبية والجرأة في الوقت عينه. ففي ظل مواكبتنا لأبرز هذه الإبتكارات تألقي بألوان صبغات الشعر المتنوعة والعصرية بخصلها المتموجة التي تليق بطبيعة بشرتك واختاري منها ما يعجبك.

لا بد أن تواكبي من خلال الصور أبرز أبرز الإبتكارات لاختيار صبغات الشعر البني ودرجاته الفاتحة أو الداكنة. فانتقي منها ما يعجبك من صيحات وألوان تناسب الشعر الطويل أو القصير بحدٍّ سواء.

صبغات الشعر البني مع التموجات العسلية

صبغات الشعر البني ودرجاته الكستنائية من دار CHANEL
صبغات الشعر البني ودرجاته الكستنائية من دار CHANEL

تبرز الوان صبغات الشعر بدرجاته الكستنائية الفاتحة والمتموجة مع النغمة العسلية، فيبدو أنها مستمرة وساحرة مع البشرة البيضاء بأساليب مختلفة يمكنك تطبيقها من دار CHANEL. ننصحك باختيار هذه الالوان على كامل الخصل، مع الحفاظ على فروة الرأس داكنة بخصل متدرجة على كامل الشعر الكاريه الطويل، قبل أن تصبح أفتح على الجوانب من أسفل الخصل.

صبغات الشعر البني ودرجاته المتموجة الداكنة

صبغات الشعر البني ودرجاته المتموجة من وحي دار Mame Kurogouchi
صبغات الشعر البني ودرجاته المتموجة من وحي دار Mame Kurogouchi

كما يمكنك تطبيق ألوان صبغات الشعر البني بدرجاته المتموجة واللماعة خصوصاً أن هذه التدرجات لا غنى عنها في كل موسم كونها تتناسب مع كافة ألوان البشرة. أضفي على صبغات الشعر الحيوية والتميز، وطبّقي بأسلوب دار Mame Kurogouchi صبغات الشعر البني اللماع، مع اسدال الخصل المالسة والطويلة بطرق متجددة وجانبية.

من الضروري مع صبغات الشعر البنية غسل الشعر بالماء الفاتر وتشطيف الخصل جيداً من فروة الرأس وصولاً إلى الاطراف للحفاظ على اللون المميز.

صبغات الشعر البني ودرجاته الفاتحة

صبغات الشعر البني ودرجاته الفاتحة من دار Rami Al Ali
صبغات الشعر البني ودرجاته الفاتحة من دار Rami Al Ali

أما ألوان صبغات الشعر بدرجاته البنية الفاتحة، فتبدو مختلفة في اطلالات الصيف لجعل إطلالتك مشرقة وساحرة. فانتقي هذه الالوان على كامل الخصل بأسلوب دار Rami Al Ali، وحافظي على فروة الرأس المتموجة بالصبغة الحمراء العصرية والمدموجة بأسلوب متدرج على كامل الشعر الطويل، قبل أن تصبح كستنائية من اسفل الخصل مع الخصل البنية.

صبغات الشعر البني ودرجاته البارزة بالهايلايت

1 رئيسية صبغات الشعر البني ودرجاته البارزة بالهايلايتر من دار The Attico
صبغات الشعر البني ودرجاته البارزة بالهايلايتر من دار The Attico

وتبرز ألوان صبغات الشعر البني بدرجاته البارزة مع الهايلايت العسلي. هذه الصيحة تعتبر من اجمل الالوان المناسبة لصبغات الشعر البني الداكن مع الخصل العسلية الفاتحة والمتدرجة على جوانب فروة الرأس من الخصل الجانبية القصيرة.

هذه الصبغات تناسب الخصل الويفي الطويلة، ويمكنك تطبيقها مع الفرق الوسطي المالس والمنسدل الى الاسفل بطريقة بسيطة وسهلة التطبيق مع التموجات المبللة من وحي دار Givenchy.

صبغات الشعر البني ودرجاته الداكنة

صبغات الشعر البني ودرجاته الداكنة من دار Ferragamo
صبغات الشعر البني ودرجاته الداكنة من دار Ferragamo

كما يمكنك اختيار ألوان صبغات الشعر البني ودرجاته الداكنة والقادرة على جعل اطلالاتك خارجة عن المألوف. هذه الصيحة تبرز بخصل بنية متدرجة على جوانب الشعر وصولاً الى اسفل الخصل المبللة بأسلوب دار Ferragamo.

هذه الصبغات تناسب الخصل المالسة الطويلة، ويمكنك تطبيقها مع سحب الخصل الى الخلف بطريقة بسيطة وسهلة التطبيق.

صبغات الشعر البني ودرجاته اللماعة

صبغات الشعر البني ودرجاته اللماعة من دار Juana Martin
صبغات الشعر البني ودرجاته اللماعة من دار Juana Martin

أما ألوان صبغات الشعر البني البارزة بدرجاته اللماعة فلا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة لتطبيقها من دارJuana Martin بأسلوب مشرق. فانتقي هذه الالوان على كامل الخصل، وحافظي على فروة الرأس المتموجة من خلال الخصل البنية الداكنة بأسلوب متدرج على كامل الشعر.

مع هذه الاطلالة، اختاري تسريحات الشعر المبللة واللماعة بخصل مشدودة على الجوانب، ويمكن أن تكون من اختيارك اذا كنت من صاحبات البشرة الحنطية وحافظي على فروة الرأس المتموجة بالخصل العصرية والمدموجة بأسلوب متدرج على كامل الشعر الطويل، قبل أن تصبح أفتح من اسفل الخصل.

صبغات الشعر البني ودرجاته الداكنة

صبغات الشعر البني ودرجاته السوداء من دار Ulla Johnson
صبغات الشعر البني ودرجاته السوداء من دار Ulla Johnson

كما تعد الوان صبغات الشعر البني المدموجة مع النغمات الداكنة، من الصيحات الجمالية الأبرز في إطلالاتك المقبلة. فطبقي من دار Ulla Johnson الخصل الكيرلي والمسحوبة على الجوانب بأسلوب حيوي وخارج عن المألوف. هذا اللون يعد من أساسيات إطلالاتك العصرية، ويمكن أن تختاري هذه التدرجات مع بشرتك السمراء على كامل الخصل، مع الحرص على تفتيح الخصل من جهة الجبين لجعل اطلالاتك مشرقة خصوصاً عند تنسيقها مع تسريحات الشعر الكاريه.

مع هذه الصبغات، من الضروري أن تحافظي على الخصل البنية الفاتحة والمخصّلة على الجهة العليا لفروة الرأس للحصول على جمال مشرق، ولا تترددي بتكثيف اللون من الجهة السفلى للشعر لضمان اطلالة جمالية ملفتة.