ألوان الهايلايت البني للشعر الأسود من وحي اطلالة النجمة Camila Morrone

أفضل ألوان الهايلايت للشعر الأسود لإطلالاتك المقبلة استوحيها من النجمات العالميات

نانسي شربل
3 يوليو 2024

تبدأ خطوات الحصول على لوك جمالي مشرق باختار أفضل ألوان الهايلايت للشعر الأسود مع الخصل الرفيعة التي تتغلغل داخل الشعر وتمنحه إشراقة مذهلة ولا مثيل لها للحصول على اطلالة جمالية ملفتة. فانتقي أجمل ألوان الهايلايت للشعر الأسود بخصلها المتموجة التي تليق بطبيعة بشرتك واختاري منها ما يعجبك.

إليك دليلك الشامل لتطبيق أجمل وأفضل ألوان الهايلايت للشعر الأسود للحصول على لوك مثالي وجاذبية لا تقاوم. فاختاري الصبغات الملفتة، واستلهمي أجدد الافكار والصيحات التي تضمن لك أسلوباً ملفتاً للنظر.

ألوان الهايلايت البني للشعر الأسود

1 رئيسية ألوان الهايلايت البني للشعر الأسود من وحي اطلالة النجمة Camila Morrone
ألوان الهايلايت البني للشعر الأسود من وحي اطلالة النجمة Camila Morrone

تألقي بأسلوب النجمة كاميلا مورون Camila Morrone بأجمل ألوان الهايلايت البني الداكن والمتموج بطريقة تبرز مع الشعر الأسود الداكن الذي يأتي لماعاً وبارزاً على كامل الشعر. فهذا اللون يعد ساحراً مع بشرتها السمراء في خصوصاً عندما تختار معها تسريحات الشعر الويفي الطويل المنسدلة على ظهرها.

فتبرز صبغات الشعر الأسود الداكن عندما تختارها مع الخصل المنسدلة والناعمة لتتألقي بألوان الهايلايت البني الرفيع المتداخل مع التدرجات الداكنة التي تجعل اطلالاتك ساحرة ومشرقة. فيمكنك اختيار الصبغات الداكنة والبارزة على جوانب الخصل، مع التموجات البنية الرفيعة على جوانب الشعر لتضفي المزيد من التميز على اطلالاتك الجمالية المقبلة.

ألوان الهايلايت العسلي للشعر الأسود

ألوان الهايلايت العسلي للشعر الأسود من وحي اطلالة Ella Purnell
ألوان الهايلايت العسلي للشعر الأسود من وحي اطلالة Ella Purnell

كما لا تتخلي عن ألوان الهايلايت للشعر الأسود الداكن واللماع مع الخصل المشرقة التي تبرز على جوانب الشعر المالس كونها تتناسب مع كافة ألوان البشرة. فأضفي على صبغات الشعر الحيوي المزيد من التميز، وطبّقيه من وحي اطلالة الجميلة إيلا بورنال Ella Purnell مع الخصل العسلية العريضة التي تبرز مع اسدال بعض الخصل الطويلة والمشرقة بطرق متجددة للحفاظ على التموجات فاتحة على الجوانب لضمان اطلالة حيوية وخارجة عن المألوف.

خصّصي عناية يومية بخصل الشعر السوداء بطريقة تحافظ على اللون اللماع قدر المستطاع. والاهم أن هذه الصبغات تتناسب مع الخصل الكاريه والمتدرجة على الاكتاف، مع الحفاظ على الشعر الداكن والموحد على فروة الرأس لإظهار الصبغات اللماعة بطريقة ملفتة.

ألوان الهايلايت البني الفاتح للشعر الأسود

ألوان الهايلايت البني الفاتح للشعر الأسود
ألوان الهايلايت البني الفاتح للشعر الأسود

وللحصول على لوك مثالي قومي بدمج الوان صبغات الشعر الأسود مع خصل الهايلايت البنية الفاتحة. هذه الصيحات الجمالية تعتبر الأكثر رواجاً عند تطبيقها مع الخصل المالسة والمسحوبة على الجوانب بأسلوب حيوي وخارج عن المألوف. فيمكنك اختيار هذه التدرجات على كامل الخصل بأسلوب النجمة لوسي هيل Lucy Hale، مع الحرص على تفتيح الهايلايت فقط لجعل اطلالاتك مشرقة.

كما اختاري على صبغات الشعر الاسود المتموج مع الخصل الفاتحة قليلاً التي تأتي متداخلة مع الشعر. فطبّقي بأسلوبها هذه التموجات خصوصاً من أسفل الخصل للحصول على إطلالة جمالية ساحرة تبرز ألوان الهايلايت للشعر الأسود.

ألوان الهايلايت المرجاني الداكن للشعر الأسود

ألوان الهايلايت المرجاني الداكن للشعر الأسود من وحي Deepika Padukone
ألوان الهايلايت المرجاني الداكن للشعر الأسود من وحي Deepika Padukone

أما ألوان صبغات الشعر المدموجة بين لوني المرجاني الداكن والشعر الاسود لا غنى عنها لتطبيقها بأسلوب مشرق على كامل الخصل، وحافظي على فروة الرأس المتموجة من خلال الخصل اللماعة من الاسفل بأسلوب متدرج وصيفي.

مع هذه الاطلالة، اختاري على طريقة النجمة ديبيكا بادكون Deepika Padukone تسريحات الشعر المرفوعة مع الكعكة المنخفضة والمنسدلة على الرقبة بخصل مترابطة، ويمكن أن تكون من اختيارك اذا كنت من صاحبات البشرة السنراء. والجدير ذكره أن هذه الصبغة تتطلب الكثير من العناية ومن الضروري لكي لا تندمج صبغات الشعر مع بعضها البعض تنشيف الخصل جيداً خصوصاً على الجوانب ومن الاسفل، للحفاظ على الهايلايت المرجاني اللماع بشكل متقن عندما تكون الخصل طويلة.

ألوان الهايلايت العسلي الفاتح للشعر الأسود

ألوان الهايلايت العسلي الفاتح للشعر الأسود من وحي LiLy Collins
ألوان الهايلايت العسلي الفاتح للشعر الأسود من وحي LiLy Collins

وبخصل رفيعة وفاتحة يمكن دمجها مع صبغات الشعر الأسود، اختاري من وحي اطلالة النجمة ليلي كولينز Lily Collins أجمل صبغات شعر ناعمة وبعيدة كل البعد عن الخصل المبالغ بها، لتطبيق تدرجات الخصل العسلية الفاتحة واللماعة. فلن تغب عن اطلالاتك المقبلة مع تفتيح الخصل السفلى والجانبية بطريقة مشرقة وتدرجات منعشة تليق بتسريحات الشعر الكاريه والعفوية المسحوبة الى الخلف دون اسدال أي خصل على الجبين.

هذه الألوان الخاصة بهايلايت الشعر الأسود تعد من أساسيات إطلالاتك العصرية، ويمكن أن تختاري هذه التدرجات على كامل الخصل، مع الحرص على تفتيح جهة الأطراف فقط لجعل اطلالاتك مشرقة خصوصاً عند تنسيقها مع تسريحات الشعر الكاريه.