جورجينا رودريغز  بنيو لوك الشعر الهايلايت وقصة شعر جديدة.. شاهدي ما اعتمدته

جورجينا رودريغز تنتفض على مظهر شعرها وتواكب صيحة الهايلايت.. استلهمي منها

إحسان علّوه
4 يوليو 2024

مع دخولنا في موسم الصيف، قررت جورجينا رودريغز إجراء تغيير لافت وجذري على لون شعرها المعتاد. فبعدما صمدت لسنوات بلون شعرها الطبيعي الأسود الداكن الذي تتباهى به بتسريحات شعر عصرية، فاجئتنا في الساعات الماضية بالتخلي عن لونه ومواكبة صيحة الهايلايت بمزيج بين البني والأشقر العسلي، لينعكس ذلك تغييرا واضحا ولافتا على ملامحها، بالتزامن مع اعتمادها  لقصة شعر جديدة وتسريحة مميزة ايضا، فتابعوا معنا كل التفاصيل لتستلهموا منها هذا اللوك الجديد.

جورجينا رودريغز تغير لون شعرها.. بأي لون شعر بدت أفضل؟
جورجينا رودريغز تغير لون شعرها.. بأي لون شعر بدت أفضل؟

جورجينا رودريغز بـ نيو لوك شعر متجدد

جورجينا رودريغيز Georgina Rodríguez، شريكة حياة اللاعب الشهير كريستيانو رونالدو، أضاءت شعلة التغيير في إطلالة شعرها الروتينية، وارتأت الظهور بـ نيو لوك متجدد ومختلف عما عهدها عليه الجمهور لسنوات طويلة. اختارت العارضة الاسبانية بداية تغيير لون شعرها ومواكبة صيحة الهايلايت بمزيج لوني يجمع ما بين النغمة البنية الكستنائية كأساس لشعرها بديلاً عن اللون الأسود، مع النغمة الشقراء العسلية بخصل عريضة ولامعة، ليأتي لون شعرها عصرياً ومتجدداً بصيحة تعتمدها لأول مرة ولم نشاهدها بها سابقاً.

جورجينا رودريغز بـ نيو لوك شعر متجدد
جورجينا رودريغز بـ نيو لوك شعر متجدد
جورجينا رودريغز بـ نيو لوك شعر متجدد
جورجينا رودريغز بـ نيو لوك شعر متجدد

ترافق هذا التغيير مع قص شعره ايضا بخصل متدرجة من الأمام من الغرة الطويلة الى حدود الخد ثم الخصل الأطول فالأطول بتدرجات متناسقة بعدما كان شعرها مستقيما من الأمام. كذلك، أقرنت هذا التغيير بتسريحة الشعر الكيرلي التي تعتمدها لأول مرة حيث كانت سابقا تحبذ الشعر المالس بتسريحات متنوعة وبسيطة.

أشاد الجمهور بالتغيير الجديد الذي اعتمدته جورجينا رودريغيز وكسر من روتين طلتها السابقة، كما اضفى على ملامحها المزيد من الجاذبية الأنثوية.

نصائح لاعتماد الشعر الهايلايت على طريقة جورجينا رودريغيز

موضة هايلايت الشعر لم تبطل منذ سنوات وما تزال تستهوي العديد من المشاهير، بكونها صيحة تمنح الشعر المظهر الجذاب والحيوي وتكسر من روتين لون الشعر الموحد، فإليك أبرز النصائح لاعتماد هذه الصيحة الرائجة منذ سنوات:

 

  • قبل اللجوء الى هذه الصيحة، اختاري اولا لون الأساس للشعر الذي يليق ببشرتك مثل البني الداكن او البني الفاتح، او حتى الأسود ثم نسقي معه درجة أفتح من اللون الأشقر، وهنا استعيني بنصيحة مصفف الشعر الذي يختار لك الألوان الأنسب التي ستليق ببشرتك.
  • الهايلايت يحتاج الى صيانة وصبغة من فترة لأخرى ليبقى الشعر بمزيج لوني متناسق.
  • استخدمي الشامبو والبلسم والمستحضرات المخصصة للشعر المصبوغ ولونه.
  • تجنبي الماء الساخن لانه يساعد على سلب لون شعرك بسرعة وسحب الرطوبة منه، من الأفضل غسله بالماء الفاتر.
  • صيحة الهايلايت تناسب فصل الصيف أكثر من الشتاء بكونها تمنح الملامح التوهج والإشراقة خاصة مع المكياج البرونزي.
  • حافظي على ترطيب الشعر بعد الاستحمام لأن الشعر المصبوغ يتعرض للجفاف.
  • للحفاظ على لون الهايلايت لأطول فترة ممكنة، لا تبالغي في الاستحمام.
  • تساعد صيحة الهايلايت على ان يبدو الشعر بمظهر مكثف حيث تمنحه أبعادا ثلاثيا من الألوان، وهي أبعاد تعزز من كثافة الشعر بشكل وهمي.
  • تليق صيحة هايلايت الشعر بكل المراحل العمرية للنساء بدءا من سن العشرين الى ما فوق الخمسين عاماً.

تسريحات شعر رافقت جورجينا رودريعز مع السنوات

الجميلة جورجينا رودريغز Georgina Rodríguez التي تحب شعرها الطويل وكانت لا تحبذ قصّه او صبغه،  كانت تتجه دوما نحو تسريحات ناعمة وأنيقة في نفس الوقت. فشاهدناها في أضخم المهرجانات الفنية مثلا بتسريحات الشعر المرفوع بأسلوب ذيل الحصان مع الخصل الطويلة المنسدلة على كامل الظهر.

جورجينا رودريعز
جورجينا رودريعز بالشعر الطويل المالس
جورجينا رودريعز
جورجينا رودريعز بالشعر المبلل

تسريحة الشعر المبلل ايضا من التصفيفات المفضلة لها، والأهم تسريحات الشعر المنسدل والناعم، او بالتموجات الخفيفة كما اطلالاتها اليومية كما سترون من خلال الصور التي رصدناها لكم في الألبوم المرفق.

جورجينا رودريعز
جورجينا رودريعز حافظت على لون شعرها لسنوات

يذكر ان جورجينا رودريغز مولودة في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس في الأرجنتين، في 27 يناير 1994، لأب إسباني-أرجنتيني وأم إسبانية.

جورجينا رودريعز
جورجينا رودريعز بتسريحة شعر ذيل الحصان
جورجينا رودريغز
جورجينا رودريغز  بتسريحة شعر الكعكة

مصدر الصور من حساب جورجينا رودريغز Georgina Rodríguez على انستغرام.